محليات

انقاذ شابين من الغرق في اللاذقية بسبب الأمواج العالية

أنقذ عناصر من فوج إطفاء اللاذقية شابين من الغرق عند الكورنيش الجنوبي حيث كانا يسبحان إلا أن الأمواج العالية لم تمكّنهما من الخروج من المياه وكادت أن تغرقهما.

وقال آمر زمرة إنقاذ وحريق في الفوج باسل شعبان لتلفزيون الخبر: “تلقينا بلاغاً عند الساعة الواحدة وخمسين دقيقة ظهر الأربعاء، يفيد بأن هناك شابين يغرقان على الكورنيش الجنوبي عند صخرة الانتحار “.

وأضاف شعبان: “على الفور توجهت زمرة الإنقاذ الى المكان، وتم إخراج الشابين من المياه سليمين وذلك بعد أن رمى عناصر الزمرة طوقي نجاة وحبال للشابين”.

وأوضح شعبان أنه “نتيجة الرياح القوية والأمواج العالية لم يستطع شاب من الخروج من الماء أثناء سباحته على شاطئ الكورنيش الجنوبي، ما دفع رفيقه للنزول إلى المياه أيضاً لمساعدته”.

وتابع شعبان: “نتيجة الأمواج العالية أصبح الشابان بحاجة للإنقاذ نتيجة الانهاك وابتلاع المياه، حيث شاهدهم أشخاص موجودين في المكان وهما يغرقان فقاموا بإبلاغنا عن الحادثة”.

ويعد فوج إطفاء اللاذقية فريق حيوي يسهم في الحد من الحرائق بالتدخل السريع بآلياته وعناصره إذ يبقى على أهبة الاستعداد للتدخل وتلبية النداء لإطفاء الحرائق في المدن والأرياف.

تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى