العناوين الرئيسيةفلسطين

انفجاران في القدس يخلفان قتيل وعشرات المصابين.. والعدو: ما جرى يذكرنا بالانتفاضة الثانية

وقع انفجارين متزامنين بعبوتين ناسفتين في محطة القطارات وحي “راموت” في القدس المحتلة ما أسفر عن سقوط قتيل صهيوني وعشرات المصابين.

وأفادت وسائل إعلام العدو عن وقوع انفجار بعبوة ناسفة أمام محطة القطارات في القدس المحتلة، وانفجار ثاني في حي “راموت” بذات الأسلوب، ما أسفر عن سقوط قتيل و22 مصاباً بينهم واحد بحالة حرجة، و2 بحالة خطيرة كحصيلة نهائية لجرحى التفجيرات.

وتابعت وسائل الإعلام، أن هناك خشية كبيرة من تنفيذ عملية أخرى في القدس وقوات كبيرة من الشرطة تقوم بتمشيط المنطقة، وسط حالة هلع تنتشر بين صفوف المستوطنين.

وأكملت “ما حصل عملية منسقة جداً ومزدوجة ويرجح أن منفذاً واحداً زرع العبوة قرب محطة الحافلات وانتقل لزرع العبوة الأخرى قرب “راموت””.

وختمت “كل ما يجري شبيه لما رأيناه قبل 20 عاماً في الانتفاضة الثانية وحصوله الآن من خلية منظمة يشير إلى معادلة جديدة”.

يذكر أن عمليات المقاومة الفلسطينية ارتفعت وتيرتها خلال الشهور الأربعة الاخيرة في عموم الأرض المحتلة،ولاسيما الضفة الغربية التي حققت تصاعداً مميزاً في رتم العمليات وتحديداً في نابلس.

يشار إلى أن أسلوب التفجيرات ضد المستوطنين وجنود الاحتلال كان متبعاً خلال انتفاضة الأقصى عام 2000 من قبل الشباب الفلسطيني، حيث جعلت الانفجارات العدو ينغلق على نفسه خوفاً من غضب المقاومين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى