علوم وتكنولوجيا

“انستغرام” تتيح ميزة تحميل الصور عبر موقعها الإلكتروني

أعلن تطبيق تبادل الصور ومشاركتها “إنستغرام”، المملوك من قبل شركة “فيسبوك”، عن إتاحته لميزة تحميل الصور عبر موقعه الإلكتروني، في عملية ترقية لموقعها الإلكتروني لزيادة عدد مستخدميها.

وبحسب مواقع تقنية متخصصة، فإن “الميزة ستغني المستخدمين عن الرجوع لتطبيق “إنستغرام” على هواتفهم الذكية، وسيصبح بإمكانهم تحميلها مباشرة إلى الموقع”.

وبين أحد المواقع أن “الميزة الجديدة لن تشمل إمكانية تحميل مقاطع فيديو أو إضافة فلاتر على الصور أو حتى تحميل قصة مصورة (Story)”، مضيفاً أنه “كذلك فإن إمكانية تحرير الصور محدودة وتقتصر على تدويرها مع بعض الميزات البسيطة، ويمكن للمستخدمين بناء ملف تعريف خاص بهم عبر الموقع مباشرة.

وكانت شركة “فيسبوك” أعلنت عن اختبارها لميزة التصفح ومتابعة الأصدقاء والبحث ضمن ميزة “Explore” ورؤية الإشعارات عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف الذكي دون التطبيق في آذار الماضي، وبعد أن تبين نجاحها وحاجة المستخدمين إليها أتاحتها الشركة، بحسب الموقع.

ومن المتوقع قريباً أن يصبح الموقع الإلكتروني لـ “إنستغرام” شبيهاً بالتطبيق الرسمي بكافة ميزاته، وذلك في خطوة تسعى من خلالها الشركة إلى تخطي عدد مستخدميها حاجز المليار مستخدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى