العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

“انستاغرام” تضيف خيارات جديدة لزيادة أرباح صناع المحتوى

تختبر منصة “انستاغرام” بعض خيارات تحقيق الدخل الجديدة لصناع المحتوى، وذلك بهدف مساعدة أبرز مستخدميها في زيادة الأرباح المحتملة إلى أقصى حد من خلال ترتيبات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية.

ويمثل مجلد رسائل “الشراكات” الجديد داخل الرسائل المباشرة مساحة مخصصة لتتبع فرص المحتوى المدعوم إلى جانب مع مجلدي “أساسي” و”عام” و”الطلبات”.

وتتم تصفية هذه الرسائل من خلال منصة مدير العلامة التجارية “Collabs” عبر “فيسبوك”، أو عبر خيار بحث جديد عن العلامة التجارية، مما يسهل التواصل مع صناع المحتوى الذين يتابعون حساب علامتهم التجارية أو أبلغوا بأنهم منفتحون على العمل معهم.

كما تجرب المنصة أيضاً خيار واجهة متجر رقمي جديد لصناع المحتوى الذين يشاركون في برنامج الشركاء التابعين لها، ويوفر ذلك طريقة أخرى للمبدعين الفرديين للترويج للمنتجات المدعومة لجمهورهم.

كما سيتمكن صناع المحتوى الآن بشكل أساسي من إنشاء متاجرهم الخاصة للمنتجات التي يعتمدونها، مما يوفر المزيد من فرص الظهور للعلامات التجارية، والمزيد من خيارات مشاركة الأرباح لصناع المحتوى.

إضافةً لما سبق، أطلقت المنصة إعلانات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية في “Reels”، وهي خطوة أخرى نحو تحقيق الدخل من تنسيق الفيديو القصير.

ويشبه الخيار إلى حد كبير علامات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية في المنصة لمنتج “Reels” ولكن باستخدام علامة “برعاية” بدلاً من “شراكة مدفوعة”.

يذكر أن الخيارات يتم اختبارها حالياً مع صناع المحتوى الأمريكيين الذين يشاركون في برنامج الشراكة الأصلي للمنصة، قبل إطلاقها بشكل عالمي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى