العناوين الرئيسيةرياضة

انزاغي في دفّة تدريب انتر ميلان لموسمين

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان تعاقد مع سيموني انزاغي المدير الفني لفريق لاتسيو ليكون مدربا للنيراتزوري الموسم المقبل، وسيكون العقد لمدة عامين وجاء التوقيع مساء الجمعة، على الرغم من عدم الإعلان الرسمي حتى الآن.

وأعلن المدرب الايطالي منذ عدة أيام مغادرة لاتسيو بعد 22 عامًا بين لاعب ومدرب في ستاد “الأولمبيكو”، حيث ينتهى عقده فى 30 حزيران المقبل.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن انزاغي وقّع بشكل رسمي صفقة لمدة عامين مع إنتر، على أن يتقاضى 4 ملايين يورو في الموسم بالإضافة إلى 1 مليون يورو كمكافآت، أكثر من مبلغ 2.5 مليون يورو المعروض عليه من إدارة لاتسيو للتجديد.

وسارع النيرازوري لإيجاد بديل بعد أن أنهى أنطونيو كونتي عقده بالتراضي يوم الأربعاء، بعد فوزه بلقب الدوري الايطالي بعد غياب 11 عاما، حيث كان كونتي غير راغب في الاستمرار بسبب سياسة الإدارة بتخفيض الرواتب وبيع بعض اللاعبين لحل الأزمة المالي.

بدورها كشفت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن انزاغي عقد مؤتمرًا عبر الهاتف مع المديرين للنيراتزوري لمناقشة استراتيجية الانتقالات والتدريب قبل الموسم، والذي يجب أن يبدأ في 10 تموز.

جدير بالذكر أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق، في قائمة المرشحين لخلافة بوتشيتينو في تدريب باريس سان جيرمان، وكذلك ريال مدريد بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى