اقتصاد

انتهاء الاستعدادات لإطلاق معرض “بلاستكس” الدولي بدورته الأولى في دمشق

انتهت الاستعدادات لإطلاق فعاليات معرض سوريا الدولي الأول للصناعات البلاستيكية “PlastEx2019″، على أرض مدينة المعارض في دمشق.

وتمتد فترة المعرض الدولي الأول للصناعات البلاستيكية، مابين 19 أذار وال22 منه، بمشاركة عدد من الشركات الدولية والمحلية المتخصصة في هذا المجال.

وحول هذا المعرض، صرح مدير عام مجموعة مشهداني الدولية لتنظيم المعارض خلف مشهداني لتلفزيون الخبر “يتضمن معرض “بلاستكس” بدورته الأولى، مشاركة كبرى الشركات المختصة بالصناعات البلاستيكية العربية والأجنبية، من مصر والعراق والصين والإمارات والسودان بالإضافة للشركات المحلية”.

وأضاف مشهداني ” يحتوي المعرض على جميع المواد الخاصة بالصناعات البلاستيكية ابتداءً من الحبيبات والمواد البلاستيكية الأولية، انتهاء بالشكل النهائي للمنتج، بالإضافة إلى كافة آلات صناعة البلاستيك”.

وعن أهمية المعرض قال مشهداني إن “الهدف من المعرض إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية، بالإضافة لتطوير المنتجات البلاستيكية السورية، وتحسين مستواها ورفعه لمستويات متقدمة”.

يذكر أن تلفزيون الخبر هو أحد الرعاة الإعلاميين والإعلانيين لمعرض “PlastEx2019″، المقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى ال9 مساءً.

 

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى