العناوين الرئيسيةحوادث

انتحار خوري في كنيسته خلال الصلاة في اللاذقية

أقدم الأب جورج حوش على الانتحار مساء الأربعاء، داخل كنيسته في اللاذقية، بإطلاق النار على نفسه.

وأفاد مصدر طبي لتلفزيون الخبر بأنه “مساء يوم الأربعاء عند الساعة السابعة، قام الأب جورج حوش بإطلاق النار على نفسه خلال أدائه الصلاة في كنيسة مار جرجس للروم الأرثوذوكس في اللاذقية”.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” بأنه “ورد إخبار إلى قسم شرطة الشيخ ضاهر في اللاذقية حول إقدام الكاهن جورج رفيق حوش، بإطلاق النـار على نفسه ضمن كاتدرائية مارجرجس للروم الأرثوذكس”.

وتابعت الوزارة في منشورها أنه “تم إرسال دورية من القسم والأدلة الجنائية من فرع الأمن الجنائي ولدى وصولهم للمكان شوهد المذكور جالس على كرسي ضمن الكاتدرائية ومصاب بطلق ناري في الصدر والمسدس ملقى على الأرض بجواره”.

وقالت الوزارة إن “هيئة الكشف الطبي والقضائي تبينت أن سبب الوفاة صدمة رضية نازفة تالية لطلـق ناري نافذ بالصدر باتجاه الظهر”.

ونوهت الوزارة عبر صفحتها بأنه خلال التحقيق “تبين إقدام الكاهن على إطلاق النار على نفسه من مسدسه الخاص عيار 7.5 مم بسبب ضغوطات نفسية واجتماعية، حيث عثر بحوزته على قصاصات ورقية مكتوبة بخط يده تؤكد ذلك”.

يذكر أن “حوش” كان خوري قرية حلوز بريف إدلب سابقاََ قبل الحرب، ومن ثم انتقل إلى اللاذقية، وهو من مواليد عام 1956، ومتزوج.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى