رياضة

الوحدة “يضيّع” التأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

غادر نادي الوحدة نصف النهائي كأس الاتحاد الآسيوي “من أيدو”، بعد خسارته من القوى الجوية العراقي بهدف جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد أن أهدر البرتقالي ركلة جزاء في الشوط الأول.

ودخل الوحدة المباراة وكان بحاجة هدف وحيد ليصعب الأمور على الفريق العراقي، وحاول الضغط في بداية الشوط الأول، وحصل على ضربة جزاء في الدقائق العشر الأولى، لينفذها اللاعب محمد غباش ويتصدى لها حارس القوى “بالصدفة”، ويتابعها الأومري برأسية جاورت القائم.

وتابع الوحدة الضغط في الشوط الأول ولم يستفد من كل الفرص التي أتيحت له، وكأن الفارق بينه وبين الجويّة خمسة أهداف ويلعب “عالمرتاح”، في حين كان الضياع واضح في خطوط القوى الجويّة ولم يقدموا شيء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي والكفة لصالح الوحداويين.

ومع انطلاقة الشوط الثاني استطاع حسام السيد فرض سيطرته على أجواء المباراة وأجبر الوحدة للتراجع إلى الخلف، لتنحصر الكرة في منتصف الملعب الأورانجي، وحصل لاعبو السيد على عدة فرص ولكن لم يتمكنوا من التسجيل.

وبعد مرور 20 دقيقة على الشوط الثاني، انتقل لاعبو الوحدة لإضاعة الوقت في أرض الملعب “كما جرت العادة في الكرة السورية”، وبعضهم تعرض لشد عضلي، مما اضطر حكم المباراة لمنح سبع دقائق وقت محتسب بدل ضائع.

و حاول لاعبو الوحدة الاحتفاظ بالكرة، لكن كثرة الإرهاق واندفاع العراقيين منحهم هدف قاتل في الدقيقة 93 من عرضية تم متابعتها برأسية البديل أمجد راضي لينهي الحلم الوحداوي عند حدود التسعين.

وبعد نهاية المباراة احتفل المدرب السابق للوحدة حسام السيّد مع لاعبيه الجدد في أرضية الملعب، وعبّر عن فرحته “المفرطة” بفوزه على الوحدة والتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى