العناوين الرئيسيةرياضة

الوثبة يبتعد بالصدارة وعفرين يحقق المفاجأة في الجولة 11 من الدوري الكروي

افتتحت الثلاثاء منافسات الجولة 11 من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، بإقامة 6 مباريات.

وحافظ الوثبة على صدارته، وعززها بفوز هو السادس تواليا هذا الموسم، وعلى حساب حرجلة، برباعية نظيفة.

وسجل للوثبة كل من عبد الرزاق بستاني، أنس بوطة، المغادر باتجاه “أربيل” العراقي سعد أحمد، والعائد من “مسيمير” القطري ماهر دعبول.

وابتعد تشرين عن القمة بسقوط هو الثاني تواليا، حيث تعادل سلبا مع ضيفه الكرامة، في مباراة ألغى فيها حكم اللقاء هدفا لتشرين، بسبب خطأ ارتكبه علي بشماني على حارس الكرامة شاهر الشاكر.

وثبت الوحدة حضوره في المربع الذهبي، وانتصر بهدفين نظيفين على الشرطة، سجلهما كل من حسين شعيب، وابراهيم سواس، ليواصل الشرطة ضياعه في مربع الهبوط.

وخسر الاتحاد نقطتين ثمنيتين، بتعادله بهدف لمثله، مع جاره عفرين، الذي عرف كيف يسير أجواء الديربي، لصالحه، بعيدا عن الفوارق الفنية بين الفريقين.

وسجل للاتحاد محمد الأحمد “نوري”، وعادل لعفرين لاعب الاتحاد والحرية سابقا، أحمد كلزي، ليعود الاتحاد سريعا لسكة إهدار النقاط، بعد عدة نتائج إيجابية.

ودفع الفتوة مبكرا ثمن قرار الإطاحة بمدربه السابق أحمد جلاد، والذي حقق عدة نتائج إيجابية، وسقط في أرضه أمام الطليعة بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وسجل للطليعة كل من خالد دينار، صلاح خميس، وربيع سرور، مقابل هدف “أزوري” وقع عليه أسعد الخضر، ليعود الفتوة سريعا لدائرة الخطر.

وعاد حطين أخيرا لسكة الانتصارات، مع مدربه العائد أحمد هواش، وهزم النواعير بهدفي محمد قلفاط ومثنى عرقاوي، ليعمق من جراح خصمه في مربع السقوط.

وتختتم مواجهات الجولة غدا، بمباراة الجيش وجبلة بدمشق، قبل أن يتوقف الدوري وفقا للروزنامة، حتى مطلع شباط، بسبب مباريات منتخبنا، بتصفيات المونديال.

يذكر أن الوثبة يتصدر الترتيب ب26 نقطة، يليه تشرين 22، الوحدة 20، الجيش 18، جبلة 15، الكرامة 15، الاتحاد 14، الطليعة 13، الفتوة 13، الحرجلة 13، حطين 10، الشرطة 9، النواعير 6، وعفرين 3.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى