محليات

الهيئة العامة للتقانة الحيوية تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين بصفة دائمة لديها

أعلنت الهيئة العامة للتقانة الحيوية عن إجراء مسابقة لتعيين عاملين من الفئات الثانية والرابعة والخامسة للعمل لديها بصفة دائمة.

واضافت الهيئة، في اعلان لها، أن “تقديم الطلبات يبدأ اعتبارا من يوم الأربعاء 2 أيار المقبل ولغاية يوم الأربعاء 23 منه، في مبنى الهيئة ضمن كلية الزراعة بمساكن برزة بدمشق”.

وحددت الهيئة في إعلانها الأعداد والوظائف والمؤهلات العلمية المطلوبة من الفئة الثانية وهي 13 عاملا لشغل وظائف مخبريين ومنشئين من خريجي المعهد التقاني الطبي “مخابر” عدد 3 والمعهد التقاني الزراعي “علوم أغذية” عدد 2.

والمعهد التقاني للحاسوب “شبكات” عدد 2 والمعهد التقاني البيطري عدد 2 والمعهد التقاني الهندسي عدد 1 ومن حملة الشهادة الثانوية العامة “علمي أو أدبي” عدد 3، مشيرة إلى أنه “تم تخصيص 8 من العدد الكلي المطلوب لذوي الشهداء بالنسبة لهذه الفئة”.

وبالنسبة للفئتين الرابعة والخامسة، حددت الهيئة العدد المطلوب بـ 4 عاملين من الفئة الرابعة لشغل وظائف سائقين من حملة شهادة التعليم الأساسي أو الإعدادية إضافة إلى شهادة سوق عمومي و4 عاملين من الفئة الخامسة لشغل وظائف مستخدمين من حملة شهادة التعليم الأساسي أو الإعدادية وتم تخصيص نصف الأعداد المطلوبة لذوي الشهداء.

والهيئة العامة للتقانة الحيوية بموجب إحداثها ذات طابع علمي مرتبطة بوزارة التعليم العالي وفق القانون رقم 33 لعام 2002 وافتتحت عام 2003، وتعمل على التنسيق والتعاون مع الجامعات ومراكز البحوث المحلية والعربية والدولية في مجال التقانة الحيوية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى