العناوين الرئيسيةمحليات

النقل الداخلي تسيّر رحلة أسبوعية للاهتمام بالأراضي الزراعية البعيدة في قرى اللاذقية

أكد مدير عام شركة النقل الداخلي المهندس طارق عيسى لتلفزيون الخبر أنه “سيتم تسيير رحلة نقل داخلي إلى قرى العوينات ووادي شيخان والغنيمية والمزيرعة في ريف المحافظة، وذلك استجابة لمطالب الأهالي الذين لديهم أراض زراعية في تلك القرى ولا يستطيعون الاهتمام بها لعدم تخديم القرى بوسيلة نقل”.

وأضاف عيسى: “سيتم تسيير الرحلة اسبوعياً كل يوم جمعة اعتباراً من صباح الغدالجمعة، وسيكون الانطلاق الساعة السابعة صباحاً من أمام مجمع افاميا والعودة الساعة الخامسة مساء”.

وأشار عيسى إلى أن “الرحلة ستستمر أسبوعياً بالتنسيق مع الأهالي واحتياجاتهم، وتم تحديد التعرفة ب٢٥٠ ليرة”.

وتابع عيسى: “بمناسبة الاحتفالات بعيد السيدة، تم تسيير ٤ رحلات إضافية الخميس إلى بلدة صلنفة، ورحلة إلى كل من البسيط ومشقيتا ووادي قنديل وكسب، بالإضافة لتخديم باقي مناطق المحافظة كجبلة والقرداحة وكلماخو والحفة وسطامو”.

وأكد عيسى أن “رحلات النقل الداخلي مستمرة إلى جميع مناطق المحافظة المخدمة حسب طلب الأهالي، وأن طواقم الشركة تتابع العمل وتعمل على زيادة عدد الباصات المشغلة على الخطوط الى الحد الاقصى منعاً لحدوث الازدحام”.

ولفت عيسى إلى أن “الشركة تتابع عملها بتعقيم الباصات يومياً قبل خروجها للعمل والاستمرار بالتعقيم ضمن الكراجات وإلزام العاملين والمراجعين بارتداء الكمامة حرصاً على السلامة العامة”.

وكانت وضعت شركة النقل الداخلي باللاذقية في تموز الماضي عدداً من باصاتها لتخديم مناطق الاصطياف برحلة اسبوعية إلى كل من كسب وصلنفة ووادي قنديل وزغرين ومشقيتا .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى