العناوين الرئيسيةرياضة

“النحس” يلاحق المنتخب.. والإصابة تبعد عمر السومة عن التصفيات الآسيوية

أعلن اتحاد كرة القدم استبعاد نجم منتخبنا الوطني عمر السومة من القائمة النهائية للمنتخب المشاركة في التصفيات الآسيوية في الصين بسبب الإصابة ليكون رابع لاعب يتم استبعاده من معسكر دبي.

ونشر الاتحاد بيانا عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” جاء فيه أن “الأوجاع تعاود لاعب منتخبنا الوطني الأول عمر السومة بنفس مكان الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب في معسكر البحرين الماضي ومع ناديه الأهلي السعودي”.

وتابع البيان “و تم اليوم إجراء الفحوصات اللازمة والصور الشعاعية له وتبين بأنه يحتاج إلى مدة راحة وعلاج لاتقل عن أربعة أسابيع وبناءً عليه سيفتقد المنتخب خدمات السومة في مباريات التصفيات الآسيوية القادمة أمام كل من (المالديف _غوام_الصين).

وكان اتحاد كرة القدم أعلن غياب كل من أحمد الصالح وماهر دعبول وعبدالرحمن بركات بسبب الإصابة أيضا وذلك بعد غياب محمد عثمان لظروف خاصة بحسب تعبير الاتحاد.

ويشارك المنتخب بمهاجمين فقط في التصفيات هما علاء الدالي ومارديك مارديكيان بعد إصرار الكادر الفني بقيادة التونسي نبيل معلول على استبعاد هدّاف الدوري محمود البحر .

وتستكمل التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر(٢٠٢٢) ونهائيات كأس آسيا الصين(٢٠٢٣) في مدينة سوجو الصينية حيث يتصدر منتخبنا المجموعة الأولى بـ 15 نقطة ويواجه نظيره المالديفي يوم 7 حزيران ثم يواجه غوام يوم 11 حزيران وأخيرا الصين في 15 حزيران.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى