فلاش

الناجحون في مسابقة تربية حمص للفئة الخامسة يشتكون تأخّر تعيينهم.. والمديرية تطمئن “التعيين خلال أسبوعين”

اشتكى عدد من الناجحين في مسابقة مديرية تربية حمص – فئة خامسة – للتعيين بصفة مستخدم، عدم صدور قرارات تعيينهم حتى الآن، رغم مرور نحو عامين على صدور أسمائهم كناجحين، بعد أن اجتازوا الفصحين الشفهي والكتابي.

وقال عدد من المشتكين لتلفزيون الخبر “تقدمنا إلى المسابقة التي أعلنت عنها مديرية التربية بداية العام 2017، ونجحنا في الامتحانين الشفهي والكتابي، ثم صدرت أسماءنا كناجحين في الشهر الثاني من العام 2018، وإلى الآن ننتظر قرارات التعيين”.

وأوضح المشتكون أن “عدد الناجحين أكثر من 2000 متقدم، جميعهم ينتظرون قرارات التعيين ليباشروا الدوام بصفة مستخدم في المدارس التابعة لمديرية تربية حمص”.

وقال مدير تربية حمص أحمد ابراهيم لتلفزيون الخبر إنه “مع بداية الأسبوع القادم سنبدأ بإعداد قرارات التعيين والتأشيرات من الرقابة المالية، لهؤلاء الناجحين”.

وأوضح الإبراهيم أن “هذا العمل يحتاج لمدة أسبوعين، لأن العدد كبير يصل بين 1175 و 1500، وسنعمل على إغلاق كافة الشواغر الموجودة”.

وكانت تربية حمص أعلنت في الشهر الأول من العام 2017 عن إجراء اختيار لتعيين عدد من الموظفين من الفئة الخامسة.

وعانى قطاع التربية في حمص خلال سنوات الحرب من التخريب، وخروج عدد كبير من المدارس عن الخدمة، في حين عملت مديرية التربية على إعادة تأهيل المدارس في المناطق المحررة، وتزويدها بالخدمات تمهيداً لعودة الطلبة والموظفين إليها.

سها كامل – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى