موجوعين

الناجحون في مسابقة التربية فئة ثانية – معاهد يطالبون عبر تلفزيون الخبر بتعيينهم جميعاً

طالب عدد من الناجحين في مسابقة التربية فئة ثانية – معاهد، عبر شاشة تلفزيون الخبر بتعيينهم جميعاً دون استثناء، خاصة بعد نجاحهم في المسابقة.

وأكد المشتكون أنهم “ينتظرون هذه المسابقة منذ سنوات، للحصول على فرصة عمل، خاصة أنهم تقدموا إلى المسابقة ونجحوا في الامتحانين النظري والعملي، و أصبح أملهم أكبر بالحصول على الوظيفة”.

وناشد الناجحون الجهات المعنية بتعيينهم جميعاً، خاصة أن فرصة صدور مسابقة أخرى للفئة الثانية نادرة، ولذلك يطالبون بعدم إضاعة هذه الفرصة عليهم.

ولفت المشتكون إلى “أنهم صُدموا بتراجع أسمائهم، بعد أن كان ترتيب نجاحهم من الأوائل، وهذا التراجع سببه تثقيل الشؤون الذي أضاع أملهم في التعيين بعد 14 عام على التخرج، وبعد نجاحهم في المسابقة”.

وأكد أحد الناجحين لتلفزيون الخبر أن “ترتيب نجاحه كان 17 تراجع إلى 89، والعدد المطلوب للتعيين في اختصاصه 40، وبذلك ضاعت الفرصة عليه”.

وكانت وزارة التربية أصدرت قرارات الناجحين في المسابقة المعلن عنها بالقرار 943/5374 تاريخ 29/11/2017 لحملة شهادة المعاهد/ التقانية -التقانية الصناعية -تقنيات الحاسوب -أهلية التعليم الإعدادي /التابعة للوزارة من مختلف الاختصاصات لدى مديريات التربية.

وبلغ عدد الناجحين 19474 ناجحاً منهم 807 من ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام، و18667 من العاديين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى