فلاش

الناجحون باختبار وزارة العدل بانتظار قرارات الفرز والمباشرة منذ خمسة أشهر

مازال الناجحون في مسابقة وزارة العدل المعلن عنها في شهر تشرين الثاني من العام الماضي، ممن تقدموا لاختبارها ونجحوا فيه، بانتظار قرارات فرزهم ومباشرة عملهم منذ حوالي خمسة أشهر وحتى الآن.

وبينت إحدى المتقدمات الناجحات من مدينة اللاذقية، وهي من ذوي الشهداء، لتلفزيون الخبر أن “أسماء المقبولين كانت صدرت منذ حوالي خمسة أشهر، إلا أنه حتى الآن لم تصدر قرارات الفرز ولم نباشر بعملنا”.

وأضافت المشتكية أن “هذا الوضع ليس فقط في اللاذقية، بل في كافة المحافظات السورية، كما أن عدم صدور قرارات الفرز هو لكافة الفئات، أي ذوي الشهداء وغيرهم”.

وأشارت المشتكية إلى أن “العديد من المتقدمين، ومنهم هي، راسلوا موقع الوزارة وقدموا العديد من الشكاوى، دون أي رد أو استجابة”.

وبحسب المواطنة فإن “الأحاديث بين المقبولين تدور حول وجود مسؤول بالوزارة أوقف المسابقة، دون معرفة السبب، علماً أنه حتى في حال كان الحديث صحيحاً فيجب صدور قرار بذلك”.

يذكر أن وزارة العدل كانت أصدرت قراراً بتشكيل لجنة لإجراء اختبارات للمقبولين بالقرارات الصادرة بتاريخ 3 – 1 – 2018، عدا عدلية دمشق، ليتم صدور أسماء المقبولين في الشهر الخامس من العام الحالي.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى