العناوين الرئيسيةمحليات

الموافقة على تسوية أوضاع عمال استصلاح الأراضي بالرقة الموجودين في الحسكة

استجابة لما نشره تلفزيون الخبر، وافقت الهيئة العامة للموارد المائية، بناء على مراسلة وزارة الموارد المائية و مديرية الموارد المائية في الحسكة على تمديد تحديد مكان عمال عدد من عمال المؤسسة العامة لاستصلاح الأراضي بالرقة لدى مديرية الموارد المائية بالحسكة مع صرف رواتبهم المستحقة .

وقال مدير الموارد المائية في الحسكة المهندس عبدالرزاق العواك لتلفزيون الخبر أن” الهيئة العامة للموارد المائية في دمشق وافقت على تمديد تحديد مكان عمل سبعة من عمال المؤسسة العامة لاستصلاح الأراضي بالرقة، لدى مديرية الموارد المائية بالحسكة و لمدة ستة أشهر اعتباراً من 1 – 4 – 2019م “.

وأردف العواك أن “القرار تضمن صرف رواتب العمال السبعة وتعويضاتهم المالية من قبل الهيئة العامة للموارد المائية – مديرية الموارد المائية في الحسكة ” .

وتابع العواك ” تم صرف رواتب العاملين المتأخرة ولمدة ستة أشهر كاملة الاثنين 30 أيلول، كما قمنا أيضاً برفع كتاب جديد للهيئة العامة للموارد المائية لتمديد مكان عملهم لدى مديريتنا وفقاً لفرار مجلس الوزراء عام 2012 م “.

وكان اشتكى عمال المؤسسة العامة لاستصلاح الأراضي بالرقة وعددهم سبعة عبر تلفزيون الخبر من عدم صرف رواتبهم المستحقة لمدة ستة أشهر علماً أنهم موضعين تحت تصرف مديرية الموارد المائية في الحسكة منذ سنوات.

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى