رياضة

المنسق الإعلامي لنسور قاسيون يكشف حقيقة مغادرة يوسف قلفا لبعثة المنتخب

استغرب عماد أميري المنسق الإعلامي لمنتخب سوريا بكرة القدم في اتصال مع “تلفزيون الخبر” الشائعات التي أطلقتها صفحات وسائل التواصل الاجتماعي حول لاعبي المنتخب السوري مؤكدا أن البعثة وصلت إلى الصين صباح اليوم الأحد وفق البرنامج الطبيعي.

ونفى أميري المعلومات التي تناقلتها صفحات “الفيسبوك” حول مغادرة لاعب منتخبنا يوسف قلفا لبعثة المنتخب الذي يخوض يوم الثلاثاء مباراة ودية دولية مع نظيره الصيني وأضاف: “كل ما يشاع حول مغادرة اللاعب يوسف قلفا لبعثة المنتخب المتواجدة في الصين محض شائعات لا صحة لها.”

وأكد أميري أن “البعثة المتواجدة في الصين تعيش في أجواء هادئة وفق البرنامج الذي حدده الجهاز الفني والإداري للمنتخب”.

ووصلت صباح اليوم الأحد بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى مدينة نانجينغ بعد أن انطلقت من المنامة مساء السبت في رحلة امتدت لأكثر من 18 ساعة من أجل خوض المباراة الودية الثانية ضد منتخب الصين يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصين (الثالثة عصراً بتوقيت دمشق).

وبحسب البيان الإعلامي للمنتخب يشهد يوم الاثنين المران الوحيد للفريق قبل المباراة الودية مع الصين، ويتضمن برنامج الغد الاجتماع الفني في تمام الساعة (5.00 فجراً بتوقيت دمشق) وذلك في قاعة المؤتمرات بالفندق، ومؤتمراً صحفياً للمدرب وأحد اللاعبين في الساعة (2.40 ظهراً بتوقيت دمشق) في القاعة الموجودة في ملعب المباراة على أن يلي ذلك حصة تدريبية.

يذكر أن برامج “الواتس اب” و”الفيسبوك” و “غوغل” محجوبة في الصين، و اضطر اللاعبون والكادر الإداري والفني لاستخدام (بروكسي) خاص من أجل إتمام عملية التواصل.

و ملعب المباراة هو الملعب الأولمبي في نانجينغ ويتسع لـ61 ألف متفرج و تم تدشينه عام 2005 وكانت دورة الألعاب الأولمبية للشباب عام 2014 أبرز الأحداث التي استضافها الملعب حتى الآن.

وتقوم قناة cctv 5 الرياضية الصينية الحكومية بنقل المباراة على الهواء مباشرة ويمكن الوصول إليها عبر الرابط التالي: http://tv.cctv.com/live/cctv5/.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى