رياضة

المنتخب السوري يبدأ معسكرا تدريبيا يوم الاثنين استعداداً لتصفيات مونديال 2018

قرر اتحاد كرة القدم دعوة الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي المنتخب الوطني للرجال إلى معسكر تدريبي في مدينة دمشق يبدأ في الحادي عشر من الشهر الجاري وينتهي في الحادي والعشرين منه استعدادا للجولة الثالثة والحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديا لـ روسيا 2018.

ويتألف الجهاز الفني والإداري من فادي دباس مشرف المنتخب رئيس لجنة المنتخبات وايمن الحكيم المدير الفني وموفق فتح الله ادارياُ عاما واياد عبد الكريم وطارق الجبان ومهند البوشي مساعدين للمدرب ومالك شكوحي مدرباً لحراس المرمى .

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين الموجودين داخل سوريا كلا من (أحمد الصالح -نديم الصباغ -مؤيد عجان -عمرو ميداني -محمود المواس -محمد زاهر ميداني -ثائر كروما- عبد الرزاق الحسين -حسين جويد -تامر حاج محمد -حميد ميدو -عدي الجفال- أحمد كلاسي -صلاح شحرور- أمجد السيد -محمد داوود وأحمد الأشقر -ابراهيم عبد الله).

ويعد هذا المعسكر محطة مهمة لمنتخبنا في تحضيراته للدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 التي يخوضها في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وقطر وتبدأ مبارياتها في الأول من أيلول القادم وتستمر عاماً كاملاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى