العناوين الرئيسيةرياضة

المنتخب السوري يبدأ مشواره في كأس العرب بخسارة أمام الإمارات

خسر المنتخب السوري أمام الإمارات بنتيجة 2-1، في اللقاء، الذي جمع المنتخبين ضمن فعاليات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة في قطر.

ولعب المنتخب السوري شوط أول سيء تلقى خلاله هدفين، في حين قدم أداء رجولياً في الشوط الثاني وتمكن من تقليص الفارق، واقترب من تحقيق التعادل في الثواني الأخيرة.

وتقدم منتخب الإمارات بالهدف الأول، عن طريق كايو كانيدو، بالدقيقة 24، من ضربة رأس قوية، بعدما استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمني، نجح في تحويلها برأسه داخل الشباك.

وعزز علي صالح علي، من تقدم منتخب الإمارات بهدف ثاني بالدقيقة 30 من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس المنتخب السوري العالمة.

وجاء هدف منتخب سوريا الوحيد بالدقيقة 60 عن طريق ورد السلامة، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وعلى الرغم من النتيجة السلبية للمباراة، ظهرت لمسات المدرب الروماني تيتا في أولى مبارياته، حيث ظهر المنتخب السوري منظماً.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإمارات إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية، متساوياً مع منتخب تونس والذي يتفوق عليه بعامل الأهداف، فيما يتواجد منتخب سوريا في المركز الثالث برصيد صفر من النقاط، ثم منتخب موريتانيا في المركز الرابع.

ويواجه المنتخب السوري، الذي يغيب عنه عمر السومة وعمر خريبين ومحمود المواد تونس يوم الجمعة المقبلة في الساعة التاسعة مساء.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى