اخبار العالمالعناوين الرئيسية

“الملكة” أحلام صاحبة أغلى إطلالة عربية على الإطلاق، هل تؤسس مملكة خاصة؟

تصدرت الفنانة الإماراتية المثيرة للجدل، أحلام، عناوين الأخبار و”السوشال ميديا”، بسبب ارتدائها طوقاً من الألماس والزمرد وصلت قيمته إلى 7 مليون دولار في حفل لها بالرياض.

وأصبحت أحلام صاحبة “أغلى إطلالة لفنان عربي على الإطلاق”، حيث استغرق تنفيذ الطوق الذي صممه اللبناني، سامر حليمة، عدة أشهر بين لندن ونيويورك.

وتكوّن الطوق والأقراط الذين صمموا خصيصاً لأحلام من قطع ألماس أصفر وزمرد أخضر، وصل وزنهم إلى 302 قيراط.

واختتمت الفنانة الإماراتية موسم الرياض الذي استمر عدة أشهر، في ليلة خاصة حملت اسم “فنانة العرب”، من تنظيم الهيئة العامة للترفيه التي كرمتها بدرع من الذهب الخالص يحمل شعار “الملكة” المعروفة به.

وقدمت الشامسي في حفلها استعراضات غنائية للمرة الأولى في مسيرتها الغنائية، أطلت خلالها بـ5 فساتين مختلفة للمصممين اللبناني، زهير مراد، والمغربية، كريمة، بلغت قيمتهم ملايين الدولارات لاحتواء عدد منها على أحجار كريمة وخيوط الذهب.

وأعادت إطلالة أحلام الأخيرة الذاكرة إلى فستانا كانت ارتدته في ختام برنامج “أراب أيدل” الذي شاركت في لجنة تحكيمه سنة 2012، وصلت قيمته إلى 1.3 مليون دولار.

يذكر أن “أحلام” الفنانة أحلام بأن تكون ملكة، دفعتها إلى تقديم برنامج تلفزيوني حمل اسم “ذا كوين” سنة 2016، أوقف بعد عرض حلقته الأولى بعد حملة شعبية اعتبرته نوعاً من “العبودية”، كون الفائز فيه يجب أن ينال رضا “الملكة” بعد مروره باختبارات وتجارب يؤكد فيها حبه وولاءه لها.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى