العناوين الرئيسيةرياضة

المكتب التنفيذي يحل مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة ماهر السيد

أعلن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، الأربعاء، حل مجلس إدارة نادي الوحدة، برئاسة ماهر السيد.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الوحدة كتاب الحل، والذي علل القرار، باستقالة أكثر من نصف أعضاء مجلس الإدارة، بعد المصادقة على استقالاتهم.

وعين المكتب التنفيذي لجنة مؤقتة لتسير أمور النادي، مؤلفة من مهند طه رئيسا، وعضوية عمر حسينو، لاعب السلة السابق، وإياد عبد الكريم، لاعب كرة القدم السابق والمدرب الحالي.

وبعد دقائق من القرار، تقدم مدرب فريق رجال الوحدة بكرة القدم، عساف خليفة، باستقالته من منصبه، من خلال منشور له عبر صفحته في “فيسبوك”.

وقال خليفة: “لم اعتد في يوم من الأيام أن أكون تابعا لأحد من رجالات مرت على النادي، لها قيمتها الاعتبارية والمحترمة”.

وأكمل خليفة: “بما أن رئيس المنظمة فراس معلا نظرته المستقبلية الواعدة للنادي، فيها من التطوير ما لا يستطيع تقبله عقلنا المحدود، أعلن الابتعاد نهائيا والاستقالة من منصبي”.

وجاء القرار لينهي عهد ماهر السيد في نادي الوحدة، بعد قرابة سنتين من استلامه منصب رئاسة النادي، بعد النجاح بالانتخابات.

وعرف عهد ماهر السيد في نادي الوحدة العديد من مراحل الشد والجذب، مع معارضيه من خارج الإدارة، أسهمت مؤخرا في ابتعاد الداعم خالد زبيدي، عن دعم الوحدة، رغم وعوده بإنفاق الكثير من الأموال.

وحقق البرتقالي في عهد السيد لقب كأس الجمهورية بكرة القدم 2020، ووصافة دوري كرة السلة 2021، ودوري وكأس الكرة الطائرة 2021.

وكانت آخر الأعمال التي أنجزتها إدارة السيد، تجديد التعاقد مع شركة “أجنحة الشام” كراع رسمي للفريق الكروي الأول، بعد فترة وجيزة من ابتعاد الداعم خالد زبيدي عن النادي.

يذكر أن ماهر السيد كان تولى رئاسة النادي البرتقالي عام 2019، بعد الجولة الرابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، ويغادر اليوم الإدارة بعد الجولة الرابعة للدوري الكروي الذي يتصدره فريقه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى