اقتصاد

المصرف التجاري يبدأ العمل بالفرعين 4 و 5 في حي الزهراء وشارع القوتلي بحمص

أعلن المصرف التجاري السوري عن بدء العمل بتقديم الخدمات المصرفية للمتعاملين معه في فرعه رقم 5 بحي الزهراء في مدينة حمص (فرع المواصلات)، وعودة الفرع رقم 4 إلى مقره السابق في شارع القوتلي بالوسط التجاري للمدينة، واستئناف عمله بعد إعادة تأهيله.

و يأتي تقديم الخدمات المصرفية في الفرعين الرابع والخامس بمحافظة حمص, في إطار توسيع شبكة فروع المصرف التجاري، و نطاق الخدمات المقدمة لأكبر عدد ممكن من المتعاملين في مختلف المناطق.

و قالت مديرة فرع المصرف التجاري رقم 5 بحمص لبنى السلامة لتلفزيون الخبر إن “الفرع بدأ بتاريخ 19\1\2020 بتقديم جميع الخدمات المصرفية, التي يحتاجها المتعاملون, من إيداع وسحب و حوالات وفتح حسابات شخصية, بالإضافة إلى الخدمات المتعلقة بالفيزة”.

و بينت السلامة أن “العمل جارٍ على تعديل تبعية الصرافات الآلية القريبة من فرع المصرف, و الذي يخدم شريحة كبيرة من المواطنين في الأحياء الشرقية لمدينة حمص”.

و كشفت مديرة فرع المصرف التجاري رقم 5 لتلفزيون الخبر انه “يتم العمل على اخذ موافقات لتركيب صراف آلي في مشفى الباسل بحي الزهراء, و صرف آخر في مدرسة الشهيد محسن عباس”.

و تابعت السلامة “كما سيتم تركيب صراف آلي على الجدار الخارجي لمديرية حقول المنطقة الوسطى بشارع إسكندرون بحي الزهراء، مما سيخف كثيراً من الازدحام على الصرافات في المنطقة “

و في ذات السياق أكدت مديرة فرع المصرف التجاري رقم 4 هدى عوض لتلفزيون الخبر أن” الفرع بصدد تشغيل صرافات آلية جديدة خلال اقل من أسبوع, صراف آلي في مقر الفرع و أربعة منها في كوة السلوم, و سيضاف لها لاحقا صرافين “

و أوضحت عوض ان “الفرع عاد ليقدم الخدمات المصرفية للمتعاملين في مقره القديم بوسط المدينة, بعد توقف دام ثماني سنوات, و الانتهاء من عمليات التأهيل, بعد تعرضه لاعتداءات إرهابية, حيث كان يقدم الخدمات خلال فترة الأحداث في فرع المواصلات”

و أشارت عوض إلى أن “الفرع يقدم جميع الخدمات المصرفية من سحب وإيداع وفتح حسابات و بطاقات صراف و فتح اعتمادات و بوالص و شعبة خاصة بالقروض, مع تميز الفرع عن المصارف الأخرى في حمص بوجود خزنة للأمانات”

يشار إلى أن عودة المصرف التجاري رقم 4 إلى مقره القديم سيسهم في زيادة النشاط التجاري وسط مدينة حمص مع عودة التجار إلى فتح محالهم, بالإضافة إلى تخفيف الازدحام عن باقي الفروع بالمحافظة.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى