محليات

المصالح العقارية بالسويداء تعلن إجراء مسابقة لتعيين موظفين لديها من الفئة الثانية

أعلنت مديرية المصالح العقارية بالسويداء عن “إجراء مسابقة لتعيين عدد من العاملين من الفئة الثانية من خريجي المعهد التقاني الهندسي اختصاص مساحة وخريجي المعهد التقاني باختصاص كمبيوتر”.

وأوضح مدير المصالح العقارية بالسويداء سمير خويص، بحسب وكالة “سانا”، أن “الأعداد المطلوبة للتعيين تتوزع بواقع 4 لوظيفة رسام من خريجي المعهد التقاني الهندسي باختصاص مساحة، و8 لوظيفة مساعد فني من خريجي المعهد التقاني باختصاص كمبيوتر”.

ولفت خويص إلى أنه “تم حجز 50 بالمئة من الشواغر في المسابقة لصالح ذوي الشهداء والمصابين”.

وتشمل المسابقة امتحاناً تحريرياً يتضمن أسئلة مؤتمة في الاختصاص العلمي والقانون الأساسي للعاملين بالدولة والأنظمة والقوانين النافذة للمديرية العامة للمصالح العقارية، وقانون التحديد والتحرير واللغة العربية والثقافة العامة.

ويبلغ مجموع درجات الإمتحان 70، حيث يشترط للنجاح حصول المتقدم على 50 درجة.

وتتضمن المسابقة أيضاً مقابلة شفهية للناجحين بالامتحان التحريري مجموع درجاتها 15 درجة، ويشترط للنجاح فيها حصول المتقدم على درجات لا تقل عن 5.

وأشار خويص إلى أن “هناك درجات ومعامل تثقيل بـ 15 درجة، حسب قدم التسجيل في مكتب التشغيل، حيث يشترط للنجاح حصول المتقدم على محصلة نهائية مجموع درجاتها 60 درجة من أصل 100 درجة”.

ويمكن للراغبين بالإشتراك في المسابقة تقديم أوراقهم الثبوتية إلى ديوان مديرية المصالح العقارية بالسويداء اعتباراً من تاريخ 9 تشرين الأول الجاري ولغاية تاريخ 12 تشرين الثاني القادم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى