موجوعين

المسابقة المركزية للمخابز “علقانة بدرج الوزير”.. والناجحون فيها “لا معلقين ولا مطلقين”

اشتكى العمال الناجحين في المسابقة المركزية للمخابز عبر تلفزيون الخبر من عدم إصدار وزارة التجارة الداخلية قرار المباشرة بأعمالهم منذ الشهر الثامن من العام الماضي وحتى الآن، علماً أن المسابقة كانت تمت وصدرت عنها أسماء الناجحين منذ المدة المذكورة.

وورد لتلفزيون الخبر العديد من الشكاوى ومن عدة محافظات، أبرزها حلب وحماة، حول أنهم “تقدموا للمسابقة المعلن عنها سابقاً، وصدرت أسماء الناجحين منذ ستة أشهر إلا أن المباشرة والتعيين لم يتم تحديده حتى الآن”.

وبين المشتكون أن “أسماء الناجحين تم توقيعها من الرقابة المالية والجهاز المركزي، إلا أنها توقفت في وزارة التجارة الداخلية وبالضبط “في درج الوزير”، بحسب الردود التي جاءت للمشتكين عند سؤالهم الجهات المعنية عن الامر.

وشدد المشتكون على رغبتهم بمعرفة “نهاية مشوار هذه المسابقة الطويل”، موضحين أن “تأخر صدور أي قرار بالتعيين حتى الآن ومع الغلاء المعيشي الذي يعيشونه أدى لصعوبات كبيرة”.

وبين المشتكون أن “استهتار الوزارة بالأمر” يجعلهم “لا معلقين ولا مطلقين”، مضيفين أنهم “لا يعلمون إن كان يسمح لهم أو عليهم التقدم لمسابقة أخرى في حين أن أسماءهم الناجحة عالقة في المسابقة المذكورة بدون قرار مباشرة حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى