اقتصاد

المركزي يعلن عن مسابقة لتعيين 208 موظفين من الفئة الثانية في جميع المحافظات

أعلن مصرف سوريا المركزي عن إجراء مسابقة لتعيين 208 موظفين من الفئة الثانية في المصرف وفروعه بالمحافظات وفق الشواغر المتوافرة مع حجز 50 بالمئة من الشواغر المراد ملؤها بموجب المسابقة لذوي الشهداء ومن في حكمهم وفقا للقوانين والأنظمة النافذة.

وبحسب المركزي فإن الناجحين بالمسابقة سيتم تعيينهم في وظائف مساعد مهندس عدد /22/ من حملة شهادة معاهد التقاني للحاسوب والتقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية والتقاني الهندسي والتقاني الصناعي ووظيفة كاتب عدد /88/ من حملة شهادة معهدي التقاني التجاري المصرفي والتقاني للعلوم المالية والمصرفية.

كما سيتم تعيين عدد من الناجحين في وظيفة عامل حاسوب وعددهم /70/ من حملة شهادة المعهد التقاني لإدارة الأعمال والتسويق ووظيفة عامل تشغيل وصيانة تجهيزات التدفئة والتبريد والإنارة والتمديدات الصحية عدد /28/ من حملة شهادة معهدي التقاني للهندسة الكهربائية والميكانيكية والتقاني للحاسوب.

وسيتم توزيع الشواغر على المحافظات حيث خصص /120/ من الناجحين بالمسابقة لمحافظة دمشق و/8/ لمحافظة الحسكة و/8/ لمحافظة السويداء و/10/ لمحافظة اللاذقية و/16/ لمحافظة حلب و/8/ لحماة و/14/ لحمص و/8/ لدرعا و/8/ لدير الزور و/8/ لطرطوس.

وتشتمل المسابقة على امتحان تحريري خصص له /70/ علامة ومقابلة شفوية /15/علامة ومعامل التثقيل لقدم التسجيل في مكتب التشغيل وخصص له /15/ علامة حيث يعتبر المتسابق ناجحا عند حصوله على محصلة نهائية لا تقل عن /60/ علامة من المجموع الكلي للعلامات.
وبحسب الإعلان يبدأ تقديم الطلبات من تاريخ /15/5/2016/ ولغاية /16/6/2016

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى