فلاش

المحافظة تغلق محل “باباي” الشهير بحلب لمدة شهر بسبب “ وجود حالات تسمم “

اصدرت محافظة حلب قراراً يقضي بإغلاق محل “باباي” المشهور في حلب لمدة شهر، بناءً على كتاب من مديرية السياحة بحلب ومديرية الشؤون الصحية في مجلس المدينة، بسبب “ وجود حالات تسمم غذائي” بحسب القرار

وانتشرت منذ أيام أخبار تتحدث عن “تسمم عدد من الأشخاص بعد تناولهم الطعام من المحل”، لتقول بعض الصفحات على “فيسبوك” أن “اكثر من 22 شخص تسمموا بسبب ذلك”.

ونفى مسؤول مطلع لتلفزيون الخبر “وجود العدد المذكور من حالات التسمم”، مؤكداً أن “اربعة أشخاص فقط تعرضوا لتلك الحالات المرضية التي لم تتجاوز 48 ساعة “.

وأشار المصدر إلى أن “قرار الإغلاق صدر بناءً على كتاب من مديرية السياحة، في حين أن لجنة مجلس المدينة وجهت لصاحب المطعم انذاراً بسبب مخالفات تخص وجود عمال دون بطاقات صحية، وعدم ترخيص الركن الخاص بتحضير المأكولات”.

ولفت المصدر إلى أنه “بالنسبة لسبب التسمم الغذائي، فلا علاقة للإنذار به، وجاء كما ذكر سابقاً بناءً على كتاب من مديرية السياحة ومن قبل المحافظة، والتي لديها معايير أخرى مختلفة في اقرار العقوبات”.

يذكر أن قرار المحافظة رقم 13738 المتضمن اغلاق المطعم “بسبب وجود حالات تسمم”، يتضمن “ تجديد الإغلاق تلقائياً لحين استدراك كافة المخالفات والملاحظات في المطعم بمعرفة مديرية السياحة ومديرية الشؤون الصحية في مجلس مدينة حلب”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى