محليات

المؤسسة العامة لنقل الكهرباء تعلن عن إجراء مسابقة لتعيين عمال

أعلنت المؤسسة العامه لنقل الكهرباء عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع عدد من المواطنين السوريين للعمل في فرع المنطقة الوسطى وفرع المنطقة الشمالية في محافظة حمص ومحافظة حماه ومحافظة حلب.

وبينت المؤسسة في إعلانها، الذي حصل تلفزيون الخبر على نسخة منه، عن حاجتها لتعيين متسابق واحد حاصل على إجازة في التجارة والاقتصاد، و52 من حملة شهادة المعاهد المختلفة، و42 من حملة شهادة الثانوية الصناعية، و5 من حملة الثانوية التجارية، و14 من حملة شهادة الثانوية العامة، و26 من حملة شهاده التعليم الأساسي لتعيينهم في أعمال كتابية ومهنية وسائقين، و50 مواطناً لتعيينهم في الفئة الخامسة كأعمال خدمية وحراس.

وتشمل المسابقة المعلن عنها امتحاناً تحريرياً ودرجته 70%، ومقابلة شفهية درجتها 15%، و15 % معامل تثقيل يتبع لسنة التسجيل في مكتب التشغيل، على أن يضاف 10 درجات لذوي الشهداء بعد انجاز المحصلة النهائية.

وحددت المؤسسة العامة لنقل الكهرباء الأوراق الثبوتية المطلوبة للاشتراك في المسابقة كما يلي :طلب خطي يسجل لدى ديوان الشركة العامة للكهرباء في حمص اوحماه أو حلب، وصورة مصدقة عن المؤهل العلمي او المهني المطلوب وصورة عن البطاقة الشخصية وصورة عن شهادة قيد العمل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى