العناوين الرئيسيةرياضة

اللاعب ثائر كروما يكشف لتلفزيون الخبر أسباب مغادرته نادي نفط البصرة ويتحدث عن وجهته المقبلة

كشف ثائر كروما لاعب وسط منتخب سوريا لكرة القدم الأسباب التي دفعته لفسخ تعاقده مع نادي نفط البصرة العراقي.

وقال كروما في تصريح لتلفزيون الخبر إن : “رغبتي بفسخ العقد تعود لتأخر النادي العراقي بدفع المستحقات المالية، بالإضافة لرغبتي اللعب بمكان آخر خارج العراق”.

وأضاف كروما: ” لعبت مع نفط البصرة مدة 3 شهور ونصف، وشاركت بكل مباريات الفريق كاملة، أي 14 مباراة دوري ومباراة كأس، وبالنهاية توصلنا لاتفاق بالتراضي لفسخ العقد”.

وتابع كروما : “بالنسبة للعروض المقدمة لي بالانتقالات الشتوية، تلقيت عرضا من الدوري العماني، إضافة لعرضين من فريقين داخل سوريا”.

واستكمل كروما : “المفاوضات مازالت شفهية، ولم ندخل بالتفاصيل بشكل جدي، وخلال أيام يتضح كل شيء وسأختار الأنسب، لكي لا أبقى بعيدا عن التدريبات والمباريات”.

وأشار كروما إلى أن “نادي تشرين كان الأكثر جدية بالتواصل معي، لكن كان الأمر مجرد كلام، ولم ندخل بتفاصيل العقد لندخل باتفاق بيني وبين النادي”.

وأوضح كروما : “بالنسبة لنادي الوحدة، لم يحدث أي كلام بخصوص التعاقد معي، وعادة وترجع الأمور كلها لخيارات المدربين الفنية”.

وتابع كروما :” العروض الخارجية أفضل على المستوى الفني والمادي، لكن هنالك أشياء موجودة في الدوري السوري، قد لا تتواجد في عالم الاحتراف الخارجي، وأولها الجمهور”.

يذكر أن سوق الانتقالات الشتوية افتتح في سوريا رسميا يوم الأحد، ويستمر حتى السادس من شباط القادم، حيث يحق فقط للاعب الذي لم يشارك مع ناديه بسوريا، واللاعب السوري القادم من الخارج المشاركة بالسوق الشتوية.

يشار إلى أن ثائر كروما نشأ في نادي الوثبة، ولعب في أندية الوحدة، والاتحاد والجيش، ولعب في عدة أندية خارجية كالأنصار اللبناني، والطلبة ونفط البصرة العراقيين.

أحمد نحلوس- تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى