العناوين الرئيسيةمحليات

اللاذقية من دون بوابات إنترنت.. ومدير الاتصالات يوضح الطريقة الوحيدة للحصول على بوابة

تنتظر مدينة اللاذقية تخصيصها من قبل الإدارة العامة للإتصالات، بعدد من بوابات الإنترنت لتغطية طلبات المواطنين المقدمة في مراكز الإتصالات التي يبلغ عددها 50 مركز .

وقال مدير الإتصالات في اللاذقية المهندس أحمد حايك، لتلفزيون الخبر”لايوجد بوابات انترنت في مركزي تشرين و8” آذار والذي يعتبر المركز الأساسي في المدينة.

وأضاف”تم تركيب حوالي 4500 بوابة تابعة للشركة السورية للإتصالات، و3500 بوابة تابعة للشركات الخاصة، في محافظتنا منذ بداية العام الجاري”.

وتابع حايك ”بإمكان المواطن أن يحصل على بوابة، في حال كانت ملغاة، حسب الدور المعطى لطلبه بين الطلبات”.

وشرح الحايك عن البوابات الملغاة بانها البوابات غير مدفوعة الفواتير، فبعد صدور الفاتورة يكون لدى المواطن مدة 30 يوم لدفع فاتورته وان تجاوز المدة يدخل بمرحلة القطع وهي الفترة ان دفع فيها مايترتب عليه فيعود خطه وبوابته للعمل

وتابع الحايك” وان تجاوزت فترة عدم الدفع الشهرين، فتلغى كل ماباسم المشترك من خطوط وبوابات وتصبح بوابات ملغاة، تركّب لمواطنين أخرين”.

وختم حايك بأن “المواطن عند تقديمه طلب للحصول على بوابة، وإن وجد بوابات ملغاة، فإن الإدارة العامة هي الجهة الوحيدة التي يمكنها تخصيص البوابات”.
يذكر أن المواطنين يتجهون للحصول على بوابات انترنت من مديرية الإتصالات أو شركات خاصة، بسبب فواتيرها المقبولة، مقارنةََ بفواتير خطوط السيرف التابعة للشركات الخلوية، ومحدودية استخدامها.

شذى يوسف-تلفزيون الخبر-اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى