العناوين الرئيسيةرياضة

الكرامة يواصل الصدارة وتشرين يفك عقدة الوثبة والاتحاد “يربح” في الدوري الممتاز

عزز فريق الكرامة صدارته لترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم بعد تغلبه على الفتوة على ملعب تشرين بدمشق بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة.

وسجل هدف الكرامة علي رمضان من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ليرفع رصيد فريقه إلى 19 نقطة.

وتغلب الوصيف تشرين في حمص على الوثبة بهدفين مقابل هدف ليفك عقدة عدم الفوز على الوثبة في حمص منذ 16عاماً.

وسجل لتشرين علاء الدين الدالي في الدقيقة 21 وماهر دعبول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول وسجل للوثبة ثائر الشامي في الدقيقة 85.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق حقق الاتحاد فوزه الأول هذا الموسم على حساب مستضيفه الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبدأ الشرطة بالتسجيل عبر محمد عيسى في الدقيقة 3 ورد عليه الاتحاد بثلاثة أهداف عبر محمد رأفت مهتدي د34 وأحمد الأحمد د42 وطالب عبد الواحد د78.

وتابع جبلة نتائجه المميزة وتجاوز الحرية على ملعب الحمدانية بحلب بهدفين لهدف عبر محمود البحر عند الدقيقتين 60 و75 بينما جاء هدف الحرية عن طريق أيمن الصلال في الدقيقة 80.

وفاز فريق الجيش في طرطوس على مستضيفه الساحل بهدف مؤمن ناجي في الدقيقة 67.

وتغلب الوحدة على الحرجلة على ملعب الفيحاء بدمشق بهدفين دون رد عبر عبد الرحمن بركات وأيمن عكيل في الدقيقتين 13 و83 ، كما تعادل حطين مع ضيفه الطليعة سلباً على ملعب الباسل في اللاذقية.

ويتصدر الكرامة الترتيب برصيد 19 نقطة يليه تشرين بـ 18 نقطة ثم الجيش بـ 16 نقطة فالوحدة بـ 14 نقطة وحطين بـ 13 نقطة وجبلة بـ 12 نقطة والوثبة بـ 11 نقطة فالطليعة بـ 9 نقاط والشرطة بـ 6 نقاط والحرية بـ 5 نقاط فالحرجلة والاتحاد بـ 4 نقاط والساحل والفتوة بنقطتين لكل فريق.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى