العناوين الرئيسيةرياضة

الكرامة يعزز الصدارة وتشرين يهزم جبلة في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز

تابع فريق الكرامة صدارته للدوري السوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الحرية في الجولة الثامنة التي انطلقت الجمعة رافعاً رصيده إلى 22 نقطة.

وتفوق الكرامة على الحرية في اللقاء الذي أقيم على ملعب الباسل في حمص بهدف جاء عن طريق لاعب الحرية بالخطأ بمرماه.

وفي جبلة فاز تشرين الوصيف على فريقها 3-1 في مباراة شهدت توقف في شوطها الأول لمدة تزيد عن 20 دقيقة بسبب الاعتراض على الحكم الذي احتسب ركلة جزاء لتشرين.

وافتتح جبلة التسجيل في الدقيقة 9 عبر محمود البحر ثم سجل تشرين التعادل في الدقيقة الـ48 عبر ماهر دعبول ثم سجل الثاني محمد المرمور د68 وعلاء الدين الدالي د78.

وتغلب حطين على الساحل بأربعة أهداف دون رد على ملعب الباسل في اللاذقية وسجل أهداف حطين مارديك مارديكيان في الدقيقتين 10 و 25 وأنس بوطة د47 وجاء الهدف الرابع عبر أحمد الأشقر د61.

واستمر الاتحاد بنتائجة الإيجابية محققاً فوزه الثاني وجاء على حساب الفتوة بهدف دون رد سجله محمد الأحمد في الدقيقة الـ41 وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الحمدانية بحلب.

وانتهت مباراتا الحرجلة مع الشرطة على ملعب الجلاء بدمشق والطليعة مع الوحدة على الملعب البلدي في حماة بالتعادل السلبي .

وتختتم الجولة الثامنة يوم السبت بلقاء يجمع الجيش والوثبة على أرض ملعب الجلاء بدمشق.

وبهذه النتائج واصل الكرامة صدارته للدوري برصيد 22 نقطة تلاه تشرين برصيد 21 نقطة ثم حطين والجيش بـ16 نقطة لكل منهما فالوحدة 15 نقطة وجبلة 12 نقطة والوثبة 11 نقطة والطليعة 10 نقاط والشرطة والاتحاد بـ7 نقاط لكل فريق والحرية والحرجلة 5 نقاط لكل منهما ثم الفتوة والساحل بنقطتين لكل فريق.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى