كاسة شاي

الكابتن ماجد “عاد إليكم من جديد” عبر الهواتف الذكية

عاد “الكابتن ماجد” الشخصية الكرتونية الشهيرة، ولكن هذه المرة عبر لعبة على الهواتف الذكية، في مفاجأة جميلة لكل محبي الشخصية التي اشتهرت في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

وطرحت شركة “كي لاب” اليابانية اللعبة باسم “Captain Tsubasa: Dream Team”، وهو اسم الشخصية في نسخة المسلسل الأصلية، حيث تقوم فكرة اللعبة على بناء “فريق الأحلام” عبر اختيار فريق وتدريبه من ثم المشاركة في المباريات.

وكان حساب “اليابان بالعربي” عبر تويتر كشف في كانون الأول الماضي عن “قيام مؤلف كابتن ماجد بالتحضير لسلسلة جديدة من جزئين، كل منهما 24 حلقة، حول عودة كابتن ماجد ليقود رفاقه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ثم مواجهة نجوم الكرة الحقيقيين من طراز كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ومانويل نوير”.

ويعد الكابتن ماجد، بأجزائه المتعددة، من أبرز مسلسلات الكرتون التي حظيت بمتابعة على مستوى الوطن العربي، ويعتبر من أهم الكلاسيكيات المخصصة للأطفال، وفي سوريا يحظى المسلسل بأهمية أكثر، وذلك لأن ترجمته من اليابانية للعربية اعتمدت على أسماء النوادي السورية.

يذكر أن اللعبة الجديدة متوفرة على الهواتف التي تعمل بأنظمة التشغيل “iOS” و”أندرويد”، ومتواجدة في 135 دولة، باللغات الإنكليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الإيطالية واليابانية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى