ميداني

القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر بيانا بشأن عمليات جوبر

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بيانا أوضحت فيه أن “وحدات من القوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة استعادت جميع النقاط وكتل الأبنية التي تسلل إليها إرهابيو “جبهة النصرة” والعصابات التابعة لها في منطقة المعامل شمال جوبر”.

وأكد القيادة عبر البيان الذي نشرته عصر يوم الجمعة أن “وحدات الاقتحام في الجيش العربي السوري تتابع مطاردة فلول الإرهابيين المندحرة في عمق جوبر وتوقع في صفوفها خسائر كبيرة في العديد والعتاد”.

وأضاف البيان “كما تقوم وحدات الهندسة بتفكيك وإزالة المفخخات والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في معمل الغزل والمنطقة المحيطة به”.

وأشار البيان إلى أن “منطقة المعامل شكلت خلال 48 ساعة الماضية مقبرة لموجات متتالية من الإرهابيين قتل فيها المئات منهم”، مضيفا “إن نجاح قواتنا المسلحة في سحق الموجات المتتالية من الإرهابيين في منطقة المعامل شمال جوبر يؤكد حماقتهم من جهة وإصرار مشغليهم ورعاتهم على استخدامهم كوقود ودفعهم للانتحار خدمة لأجنداتهم وأهدافهم من جهة أخرى”.

وختم البيان أن “القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إذ تجدد عهدها لأبناء شعبنا الأبي أنها ستبقى الحصن المنيع الذي يصون سوريا ويحمي ترابها الطاهر تؤكد عزمها على مواصلة الحرب على الإرهاب حتى القضاء عليه وإعادة الأمن والاستقرار إلى جيمع أراضي الجمهورية العربية السورية”.

يذكر أن مراسل تلفزيون الخبر في دمشق كان أفاد ظهر يوم الجمعة أن قوات الجيش العربي السوري كانت استعادت السيطرة على كافه النقاط التي تسلل اليها مسلحو “جبهة النصرة” والتنظيمات الموالية لها في جوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى