ميداني

القيادة العامة للجيش: الدفاع الجوي يتصدى لعدة صواريخ أطلقها العدو “الإسرائيلي” على أحد المواقع العسكرية بريف دمشق

تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السورى صباح يوم الأربعاء 7 -2- 2018 لاعتداء جديد من قبل الاحتلال “الإسرائيلي” على أحد المواقع العسكرية في ريف دمشق.

وقالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في بيان لها إن “طيران العدو “الاسرائيلي” أقدم في الساعة 3.42 من صباح يوم الأربعاء 7 – 2 -2018 على إطلاق عدة صواريخ من داخل الأراضي اللبنانية على أحد المواقع العسكرية بريف دمشق، وتصدت له وسائط الدفاع الجوي، ودمرت معظم الصواريخ”.

وأوضحت القيادة العامة للجيش بحسب “سانا” أن “هذا العدوان السافر يأتي في إطار المحاولات اليائسة والمتكررة لرفع معنويات المجموعات المسلحة، التي تتهاوى تحت ضربات قواتنا المسلحة والقوات الرديفة والحليفة في جميع المناطق”.

وأكدت القيادة العامة للجيش جاهزية القوات المسلحة للتصدي لأي اعتداء وإحباطه ومواصلة حربها على الإرهاب حتى القضاء عليه، وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع الأراضي السورية.

وحمّلت القيادة العامة للجيش العدو “الإسرائيلي” المسؤولية الكاملة عن التداعيات والعواقب الخطيرة لمغامراته العدوانية المتكررة وغير المحسوبة.

وكانت وسائط الدفاع الجوي في الجيش تصدت في التاسع من كانون الثاني الماضي لثلاثة اعتداءات متتالية لكيان الاحتلال “الإسرائيلي” على مواقع بريف دمشق، وأصابت إحدى طائراته وأسقطت عددا من الصواريخ.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى