العناوين الرئيسيةرياضة

القلفا يغادر النجف..والوجهة بين الطليعة وحطين

أعلن نادي النجف العراقي، اعتذار جناح منتخب سوريا يوسف قلفا عن الالتحاق بصفوف الفريق، بعد الاتفاق السابق بينهما على اللعب بصفوف النادي الجنوبي، للموسم القادم.

وقال النادي العراقي على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، أن “قلفا اتصل مع مدرب الفريق حسن أحمد مساء الاثنين، وأبلغه بعدم قدرته على السفر خارج سوريا، لاسباب خارجة عن إرادته”.

وخرج بذلك قلفا من حسابات النادي العراقي، ليبقى المهاجم شادي الحموي، اللاعب السوري الوحيد في صفوف النجف، بعد انضمامه إلى الفريق مؤخرا.

وينشط في الدوري العراقي حاليا كل من شادي الحموي مع النجف، وزاهر ميداني مع الزوراء، وسط أنباء عن نية جناح الوثبة وائل الرفاعي، للالتحاق بصفوف أحد الاندية العراقية.

وما زالت وجهة الرفاعي مجهولة بالنسبة للموسم القادم، حيث تربطه والقلفا أنباء أخرى، لتمثيل حطين في الموسم القادم، والذي سيبدأ في الرابع عشر من تشرين الأول، بلقاء كأس السوبر.

ويسعى حطين لاستكمال تعاقداته، حيث أبرم عدة صفقات مميزة في خطي الدفاع والوسط، بينما يسجل خط هجوم النادي الأزرق، مستويات أقل جودة من مستوى دفاعه ووسطه.

وبعد إعلان نادي النجف فشل عملية انتقال اللاعب، قال نادي الطليعة في بيان على صفحته الرسمية أن “إدارة النادي فتحت باب الحوار على مصراعيه مع القلفا لضمه إلى صفوف الفريق، على أمل ان تفرز الساعات القادمة خبرا مفرحا لعشاق الطليعة”

وفي جديد الانتقالات، حسم الوثبة صفقة انتقال متوسط ميدان تشرين السابق محمد علي، لتمثيله في الموسم القادم، أملا بتعويض غياب ماهر دعبول، الملتحق بصفوف “البحارة”.

يذكر أن القلفا نشأ في نادي الطليعة، وانتقل بعدها ليمثل الجيش، ومن ثم للاحتراف الخارجي في أندية النصر العربي والفحيحيل من الكويت، ونادي الامارات الاماراتي، والحزم والقادسية السعوديان.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى