العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على 5 أشخاص بتهمة تعاطي المخدرات والدعارة في طرطوس

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس القبض على 5 أشخاص يمتهنون تعاطي المخدرات والدعارة في بلدة دوير الشيخ سعد بريف طرطوس.

وأوضح مصدر في الأمن الجنائي لتلفزيون الخبر أنه “بناءً على المتابعة والبحث والمعلومات الواردة إلى الفرع بوجود منزل يتواجد به أشخاص مشبوهين في بلدة دوير الشيخ سعد بريف طرطوس، تم إلقاء القبض على خمسة أشخاص بينهم امرأتين بتهمة تعاطي المخدرات وممارسة الدعارة”.

وبيّن المصدر أنه “تم إلقاء القبض عليهم بتاريخ يوم 17 نيسان الشهر الماضي، في منزل المدعوة “ع . م” حيث كانوا يتعاطون الحشيش المخدر ويمارسون الدعارة السرية في المنزل”.

ولفت المصدر إلى أن “المدعوة “ع .م” صاحبة المنزل كانت تمتهن الدعارة منذ قرابة 8 أشهر ومعها المقبوض عليها المدعوة “ن .ع” وهنَّ من محافظة حمص”.

وذكر المصدر أن ” الأشخاص الثلاثة المقبوض عليهم هم المدعو “م. ز” من منطقة السلمية، والمدعوان “م . س . م” و “م . ط . م” من محافظة طرطوس، حيث كانوا يترددوا إلى منزل المدعوة “ع .م” لتعاطي الحشيش وممارسة الدعارة”.

وكشف المصدر أن “المدعوين الثلاثة بدأوا بتعاطي الحشيش المخدر في المنزل المذكور منذ قرابة الشهر، حيث شاركهم بالتعاطي المدعوتين “ع .م” و “ن .ع” مبيناً أن “مصدر الحشيش المخدر المقبوض عليه المدعو “م . س .م” .
وبحسب المصدر فإنه “بالتحقيق معهم اعترفوا بما نُسب إليهم بتعاطيهم الحشيش المخدر، وممارسة المدعوتين “ع .م” و “ن. ع” للدعارة السرية مقابل المنفعة المادية”.

وأفاد المصدر أنه “تم مصادرة 3 قطع من الحشيش المخدر وزنها 15 غرام، وحبوب منشطة جنسياً كانت بحوزتهم في المنزل المذكور”، موضحاً أنه “تم تنظيم الضبط اللازم بحقهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً لينالوا جزائهم العادل” .

يُذكر أنه خلال شهر نيسان الماضي، قام فرع الأمن الجنائي في طرطوس بإلقاء القبض على عدد من المطلوبين بجرم السرقة وتعاطي وترويج المخدرات وتزوير العملة الأجنبية وتصريفها، وأحدهم بحقه 9 إذاعات بحث .

 

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى