العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على والدي الطفلة التي رُميت في بئر بحمص

ألقى قسم شرطة البياضة في حمص القبض على والدي الطفلة التي تم انتشالها من بئر ارتوازي في الحي، خلال الأسبوع الفائت، وعمرها أربعة أيام، وتم نقلها إلى مشفى الباسل بحي الزهراء.

وذكرت وزارة الداخلية على صفحتها في ” فيسبوك” أنه” من خلال البحث وجمع المعلومات توصل قسم الشرطة لمعرفة هوية والدة الطفلة وهي المدعوة ( ز. ش ) والتي قامت بإجراء عملية ولادة قيصرية في إحدى المشافي”.

وأضاف بيان الوزارة” كان برفقة الأم والدتها وشقيقتها، فتم إلقاء القبض عليهن وبالتحقيق معهن اعترفن بالاتفاق فيما بينهن على التخلص من الطفلة لأنها نتيجة علاقة غير شرعية بين والدتها والمدعو ( ا. ش )”

وأضاف البيان ” أن جدتها قامت برميها في البئر خوفاً من الفضيحة، وبالمتابعة أُلقي القبض على المذكور، واعترف بما نسب إليه”.

وكان مصدر محلي أشار في وقت سابق لتلفزيون الخبر أن” طفلاً سمع بكاء الطفلة عن طريق الصدفة ليخبر ذويه عن الحالة، ليقوموا بدورهم بإخبار قسم شرطة البياضة عنها”.

وبين مدير الدفاع المدني بحمص العميد غياث عاقل لتلفزيون الخبر أن” عناصر المديرية توجهوا فور إبلاغهم من قسم شرطة البياضة إلى المكان المذكور، حيث وجدت الطفلة في بئر ارتوازية قديمة بعمق حوالي 10 متر وقطر 40 سم في حي البياضة”.

من جانبه، أفاد مدير مشفى الباسل الدكتور علي جبر لتلفزيون الخبر أن” حالة الطفلة الصحية مستقرة وجيدة، وكانت أصيبت يوم العثور عليها بجروح خفيفة في الرأس وأسفل الظهر، حيث ما تزال تتلقى الرعاية الصحية في المشفى”.

يشار إلى أن قسم شرطة البياضة في حمص ألقى القبض خلال الأسبوع الفائت على على سيدة وزوجها الثاني بعد قيامهما بضربه طفلتها البالغة من العمر أربعة سنوات وتعنيفها حتى الموت.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى