العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على مطلوبين اثنين بتهمة تجارة المخدرات في طرطوس

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس القبض على اثنين من أخطر تجار المخدرات والمطلوبين في المحافظة .

وأوضح مصدر في الأمن الجنائي لتلفزيون الخبر أنه “خلال البحث والمتابعة وبكمين محكم، تم إلقاء القبض على اثنين من أخطر تجار المخدرات المطلوبين بالتجارة والترويج والتعاطي في طرطوس بتاريخ 14 تموز الجاري”.

وأفاد المصدر أن “المدعوان هما “خ . ع” مواليد 1988 من سكان مدينة طرطوس ، والمدعو “خ . ح” مواليد 2000 من حي البرانية في المدينة”.

وبيّن المصدر أنه “تم العثور بحوزة المدعو “خالد .ح” على خمس كفوف من الحشيش المخدر زنتهم ما يقارب الكيلو ونصف، وعلى دراجة نارية بداخلها لفافات من الحشيش، حيث تمت مصادرة كامل الكمية والدراجة”، لافتاً إلى أن “مصدر المدعو “خ .ح” من الحشيش المخدر هو المدعو “خ . ع”.

وأردف المصدر أنه “خلال مداهمة منزل المدعو “خ .ع” تم العثور بداخله على كف من الحشيش المخدر ومبلغ مليون ونصف لقاء تجارة المخدرات”، مضيفاً “كما عُثر بداخل سيارته على دخان مهرب تمت مصادرتها جميعها”.

وأفاد المصدر أنه “بالتحقيق مع المدعو “خ .ع” اعترف أن مصدره بالمخدرات شخص من منطقة تلكلخ بريف حمص، متواري عن الأنظار، حيث كان يأتي بكميات الحشيش المخدر منه”.

يُذكر أنه يوم الجمعة 3 تموز الجاري، ألقى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس على أحد أخطر تجار تهريب المخدرات وترويجها في طرطوس المدعو “علي .أ” من حي الرادار جنوبي المدينة، حيث يوجد بحقه 27 إذاعة بحث .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى