العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على مرتكبي جريمة قتل بحق سائق تكسي في ريف حمص

ألقى فرع الأمن الجنائي بحمص القبض على شخصين، قاما بخطف وقتل المواطن (منصف الحسن) في قرية الرقامة بريف حمص الشرقي، حيث فقد الإتصال به منذ ثلاثة أيام مع سيارته العمومية التي يعمل عليها وهي من نوع” سابا”ّ.

وعُثر مساء السبت على سيارة المتوفى في حي الورود بمدينة حمص، وأظهرت المعلومات الأولية أن الجريمة حصلت بدافع السرقة حيث وجدت السيارة بدون بطارية كما تم إفراغ خزان الوقود من البنزين.

وأفادت مصادر أهلية مقربة من المتوفى، بحي جب الجندلي الذي يسكن فيه لتلفزيون الخبر أن” شهود عيان شاهدا الشابين يستقلان السيارة مع السائق في حي الزهراء، قبل فقدان الإتصال معه، ليظهر لاحقاً ارتكابهما للجريمة ورمي الجثة في أراضي منطقة الرقامة”.

وأضافت المصادر “أظهرت المعلومات الأولية أن أحد الشابين من سكان حي الزهراء والآخر من حي وادي الذهب، وتم التعرف عليهما من خلال إحدى كاميرات المراقبة في حي الورود حيث عثر على السيارة”.

يشار أن المحافظة شهدت العديد من حوادث الخطف والقتل بقصد السرقة، كان آخرها في ريف حمص الغربي، حيث عثر على جثة مجهولة الهوية لرجل على طريق عام حمص طرطوس قرب جسر الزارة بريف تلكلخ.

وتبين أن سبب الوفاة يعود لوجود عدة طعنات بسكين في أماكن مختلفة من جسم الضحية، ليظهر لاحقاً أن الجثة تعود للشاب (ر. م) وهو في العقد الرابع من العمر، من قرية شنبوطين التابعة لحرف المسيترة في القرداحة بريف اللاذقية، ويعمل على تكسي عامة، وفقد الإتصال معه أثناء توصيله لمجهولين من كراج جبلة إلى مدينة حمص.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى