محليات

القبض على مجرم أثناء قيامه بنقل أخشاب ضمن “فان” في حمص

ألقى مركز شرطة الطرق العامة في تلكلخ القبض على شخص مطلوب بعدة جرائم، أثناء قيامه بنقل أخشاب أشجار مقطوعة بسيارة دون ترخيص نقل.

و قال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر إنه “أثناء قيام إحدى دوريات مركز شرطة الطرق العامة في تلكلخ بالمهام الموكلة إليها في ضبط حركة السير وقمع المخالفات اشتبهت بسيارة خاصة مغلقة نوعها ( فان هونداي) محملة بكمية من الأخشاب المقطوعة”.

و أضاف المصدر أنه ” لدى بيان الطلب بحق السائق ( ع . م ) وبتدقيق وضعه، تبين أن بحقه خمس إذاعات بحث بعدة جرائم ( إطلاق نار، وخطف، وحيازة سلاح حربي غير قابل للترخيص) حيث تم حجز السيارة و توقيف السائق “.

وبين المصدر أنه ” وبالتحقيق معه اعترف بأنه المقصود ، كما اعترف بقيامه بنقل الأخشاب المقطوعة لقاء المنفعة المادية دون حيازته أي ترخيص يخوله ذلك”.

و أكد المصدر أنه “تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقه، وسلمت الأخشاب المصادرة، إلى مخفر حراج تلكلخ أصولاً ويجري العمل على تقديمه إلى القضاء المختص “.

يشار إلى أن الوحدات الشرطية في محافظة حمص، ألقت القبض خلال الأشهر الماضية، على عدد من المطلوبين بجرائم مختلفة وتم تقديمهم للقضاء

و الجدير بالذكر أن أعمال قطع الأشجار و تجارة الحطب، تنشط مع بداية فصل الشتاء في ظل عدم توفر محروقات التدفئة بكميات كافية للمواطنين، ما يدفعهم لشراء الحطب ليقيهم من البرد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى