العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على متعاطي مخدرات وضبط مستودع للمواد المسروقة في منزله بديرالزور

ضبط قسم شرطة حي الثورة في ديرالزور مستودع كبير يحتوي على مواد مسروقة بعد إلقاء القبض على شخص مطلوب بتعاطي المواد المخدرة.

وذكرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على “الفيسبوك” أنه “من خلال المتابعة والتحري وملاحقة المطلوبين تمكن قسم شرطة حي الثورة في دير الزور من إلقاء القبض على المدعو ( م. ك ) وضبط بحوزته بندقية حربية مع ذخيرة وقنابل يدوية وكمية من مادة الحشيش المخدر”.

وتابعت الوزارة: “وبعد تحري منزله تم ضبط مستودع يحتوي على كمية من الأدوات الكهربائية المسروقة ودراجة نارية وأكبال نحاسية، وبالتحقيق معه اعترف بتعاطيه مادة الحشيش المخدر وترويجها، وأنه يقوم بشراء المواد المسروقة ويخفيها في المستودع المذكور لبيعها في وقت لاحق”.

وأضافت الوزارة: “كما اعترف بقيامه بسرقة مادة الحديد من المباني غير المأهولة بالسكان ضمن المدينة بالاشتراك مع أشخاص متوارين”.

وذكرت الوزراة أنه “تم إلقاء القبض على مطلوب آخر يدعى ( س. ع ) بجرم ترويج مادة الحشيش المخدر وبتدقيق وضعه تبين وجود إذاعة بحث بحقه بجرم ترويج المخدرات”.

يشار إلى أنه تمت مصادرة أدوات السرقة والمسروقات، ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهما مع المصادرات إلى القضاء المختص، بحسب الوزارة.

No photo description available.تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى