العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على لص سرق نحو 6 ملايين ليرة من صالة مفروشات كان يعمل فيها

ألقى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق القبض على لص قام بسرقة 5.5 مليون ليرة و 400 دولار من صالة مفروشات على أتوستراد المزة وتبين أنه كان عامل سابق فيها حيث دخل من خلال فتحة (شفاط الهواء).

وبحسب ما بين الموقع الرسمي لوزارة الداخلية فإن ” أفاد صاحب الصالة إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق، بتعرض الصالة لسرقة مبلغ مالي”.

وأشارت الوزارة “على الفور توجهت دورية من الفرع إلى الصالة المذكورة، وبالكشف عليها تبين أن السارق دخل إليها من خلال فتحة (شفاط الهواء)،وقام بسرقة المبلغ من أحد دروج مكتب الصالة بطريقة الخلع والكسر”.

وبيّنت الوزارة أنه ” وبعد جمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي من معرفة المشتبه به وهو شخص يدعى ( ع . س )، كان يعمل سابقاً في الصالة، ومن خلال البحث عنه تم إلقاء القبض عليه في منزله الكائن في ريف دمشق وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المبلغ المذكور ووضعه لدى صديقه المدعو ( ع . ح)”.

على الفور توجهت دورية من الفرع إلى منزل الأخير، وقامت بإلقاء القبض عليه ، وبتحري منزله عُثر فيه على المبلغ المسروق، حيث تم استرداده كاملاً وبفترة زمنية لا تتجاوز ( 24 ) ساعة، وُسلّم إلى صاحبه أصولاً ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

وفي حادثة مشابهة، القى قسم شرطة المحطة في حمص القبض على لصين قاما بسرقة مبلغ 5 آلاف دولار بالإضافة إلى مبلغ 500 الف ليرة سورية من محل تجاري بشارع البرازيل في مدينة حمص بواسطة مفتاح مطابق، مطلع تشرين الأول الحالي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى