العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على لصي أكبال نحاسية بالجرم المشهود في حمص

ألقت شرطة ناحية عين النسر بريف حمص الشرقي، القبض على لصين و بالجرم المشهود كانا يقومان بسرقة كبل هاتف قرية المظلة، المصنوع من النحاس.

وقال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر أنه “من خلال تسيير الدوريات على مدار الساعة والمراقبة الدائمة، تمكنت دورية من شرطة ناحية عين النسر، من إلقاء القبض على شخصين ليلاً بالجرم المشهود، وهما يقومان بسرقة كبل الهاتف العائد لقرية المظلة”.

و أضاف المصدر أنه “ضبط بحوزتهما دراجة نارية وأدوات سرقة ( قطاعة حديد ــ مشرط )، وكمية من الأكبال المسروقة و تبين أنهما يدعيان ( ي . ن ) و( د. م )”.

و أوضح المصدر أنه” و بالتحقيق معهما اعترفا، بقيامهما بارتكاب ( 7 ) سبع سرقات للأسلاك الكهربائية العامة و شبكة الهاتف الآلي، من عدة قرى في محافظة حمص و هي ( الميدان ــ عين النسر ــ بادو ــ وريدة ــ الجابرية “، بقصد التجارة بها كونها مصنوعة من النحاس.”

وأكد المصدر لتلفزيون الخبر أنه” تم حجز الدراجة النارية، وسيتم تقديم المقبوض عليهما مع المصادرات إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل”.

يذكر أنه خلال شهر شباط ألقى قسم شرطة البياضة القبض، على عصابة مؤلفة من ستة أشخاص يقومون بسرقة الأكبال الكهربائية، من أماكن مختلفة ضمن مدينة حمص، مستغلين انقطاع التيار الكهربائي، حيث كانوا يقومون بتجميع الكابلات وحرقها ثم استخراج النحاس منها وبيعها وتقاسم ثمنها فيما بينهم و قدر طول الأكبال المسروقة بحوالي ( 2525) متر .

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى