العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على فتى قام بقتل طفلة والاعتداء عليها في كناكر بريف دمشق

عثر مواطنون في منطقة سعسع على جثة طفلة مرمية بين شجر الزيتون في بلدة كناكر.

وقالت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على “فيسبوك” إنه إثر الإبلاغ من الأهالي توجهت دوريات من ناحية سعسع إلى المكان حيث شوهدت طفلة تبلغ من العمر سبعة سنوات مفارقة الحياة وتبين أن اسمها “رغد . خ” ،

ولفتت “الداخلية” إلى أنه تم إخبار الطبابة الشرعية في قطنا وحضرت هيئة الكشف القضائي، ومن خلال الكشف تبين أن الطفلة قد تعرضت “للاعتداء والخنق”.

وذكرت “الداخلية” أنه من خلال التحقيق أفادت والدة الطفلة أن الطفلة قد غادرت المنزل من أجل شراء البسكوت والشيبس من أحد بقاليات البلدة.

وأضافت أنه من خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بالمدعو “شادي . ز” تولد 2005 والذي يعمل في إحدى بقاليات بلدة كناكر ، عليه تم إحضاره إلى مركز الناحية.

وبالتفاصيل قالت “الداخلية” إنه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف بأن الفتاة دخلت إلى البقالية من أجل شراء البسكوت والشيبس ، حيث راودته نفسه عليها فقام بإغلاق المحل وعندما حاولت الطفلة الصراخ قام بوضع يده على فمها ما أدى إلى غيابها عن الوعي.

وتابع الجاني: أنه إثر غيابها عن الوعي قام بالاعتداء عليها وبعدها قام بخنقها ووضعها بكيس ” خيش ” وتخبئتها في منزله وعند انقطاع التيار الكهربائي ليلاً قام بأخذها ورميها بين أشجار الزيتون في المنطقة.

ونوّهت الداخلية إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة معه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى