محليات

القبض على عصابة سرقت نحو 10 آلاف دولار وزرعت “القنّب” في سلمية

ألقى عناصر الأمن الجنائي بمنطقة سلمية القبض على سارقين لإقدامهما على دخول إحدى المنازل وسرقة مبالغ مالية بالدولار الأمريكي ومصاغ ذهبي.

وبينت وزارة الداخلية السورية عبر موقعها الرسمي أن “الأمن الجنائي قبض على كل من المدعو (رواد.س) و(علي.ح) لسرقتهما مبلغ 9600 دولار أمريكي ومصاغ ذهبي ومبلغ 230 ألف ليره سورية”.

وقام المتهمان “بشراء دراجة نارية وصرف قسم من المبلغ المسروق على حاجاتهم الشخصية، كما اعترفا بإعطاء قسم من المبلغ المسروق(دولار) للمتواري (طارق.ح) لتصريفه للعملة السورية، وإعطاء مبلغ(٢٥٠)دولار للمقبوض عليها(كاتيا.س)”.

واعترفت الأخيرة “بإقدامها على سرقه مبلغ 900 دولار وخاتم ألماس وسلسال ذهب أثناء عملها في إحدى المنازل بدمشق كممرضة وتصريف المبالغ المسروقة عن طريق المدعو(أمين.ز)”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “بعد تحري منزل أحد المقبوض عليهم، تبين أنه يقوم بزراعه نبتة القنب المخدر بقصد التعاطي تم إقتلاعها ومصادرتها أصولاً وحجز الدراجة النارية المستخدمة بعملية السرقة.”.

الجدير بالذكر أن الأمن الجنائي في سلمية ألقى الشهر الماضي القبض على عصابة سرقة مؤلفة من خمسة أشخاص يمتهنون سرقة المنازل والمحلات التجارية والدراجات النارية ونشل الحقائب والجوالات من المواطنين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى