محليات

القبض على عصابة تسرق “الموتورات” و “أكبال هاتفية” في رأس البسيط باللاذقية

قالت مصادر محلية لتلفزيون الخبر من منطقة رأس البسيط في اللاذقية إن “شرطة منطقة اللاذقية تمكّنت من إلقاء القبض على عصابة كانت تقوم بسرقة الأهالي منذ أكثر من أسبوعين، وذلك مساء يوم الخميس الماضي”.

وأوضحت المصادر أن “العصابة سرقت العديد من الدرجات النارية والأكبال الهاتفية والغطاسات، مستغلة انقطاع التيار الكهربائي، وعمليات السرقة كانت تتم بعد منتصف الليل”.

وقال رئيس مخفر رأس البسيط محمد ثلجة لتلفزيون الخبر إنه “مساء يوم الخميس الماضي، تمّكنت شرطة منطقة اللاذقية من إلقاء القبض على عصابة، مكوّنة من ثلاثة أشخاص، قُتل أحدهم أثناء الاشتباك”.

وبيّن ثلجة أنه “تم إلقاء القبض على باقي أفراد العصابة، ومصادرة السيارة، وتبيّن وجود أكباء هاتفية مسروقة بطول 1700 متر”.

وأوضح ثلجة أنه ” بالتزامن مع الاشتباك، اشتبه أحد الأهالي، بوجود أصوات قريبة من منزله، وتبيّن أن أحدهم يحاول سرقة دراجته النارية”.

وأضاف ثلجة “قام عناصر الشرطة في مخفر رأس البسيط بإلقاء القبض على الشخص الذي حاول سرقة الدراجة النارية، واعترف بأنه كان يسعى إلى سرقتها وسرقة درجات نارية أخرى في القرية، لكنه لم يتعرف بارتباطه بأفراد العصابة بعد”.

وكانت شرطة منطقة اللاذقية تمكنت منذ نحو شهرين من إلقاء القبض على عصابة سرقة في قرية البسيط، امتهنت سرقة النقود والأدوية والألبسة وأسطوانات الغاز والدراجات النارية وغيرها

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى