محليات

القبض على عصابة أثناء سرقة مدرسة في منطقة السيدة زينب

ألقت عناصر من شرطة ببيلا في ريف دمشق القبض على ثلاثة شبان يحاولون سرقة مدرسة في منطقة السيدة زينب.

وقالت وزارة الداخلية إنه “أثناء قيام دوريات شرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق بأداء مهامها، شاهدت إحدى الدوريات في محلة ( السيدة زينب) ثلاثة شبان يقومون بتسلق سور المدرسة وعند اقتراب الدورية حاولوا الهرب”.

وبينت الوزارة أنه “تمت ملاحقة الشبان وإلقاء القبض عليهم، وضبط بحوزتهم طابعة ليزرية صغيرة نوع (سامسونغ)، وجهازي إسقاط ضوئي، ومكبر صوت، ولاوية حديدية يستخدمونها في عمليات السرقة”.

وعرف عن السارقين أنهم “( محمد الشيخ .ع ) و( محمد . أ ) و( محمد شيخ.خ )، وبالتحقيق معهم من قبل مركز شرطة السيدة زينب اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة سرقات من المدارس في محافظة ريف دمشق، وسرقة بعض الأدوات التعليمية والآلات الموسيقية منها، وبيع المسروقات إلى شخص مجهول.

وقام الشبان كذلك بوضع بعض المسروقات في قبو بناء في محلة (السيدة زينب)، كما اعترفوا بإقدامهم على سرقة دراجتين ناريتين نوعهما (بارت من نفس المحلة وبيعهما لشخص متواري .

وأشارت الوزارة إلى أنه “تم استرداد المسروقات وأعيدت هذه المسروقات إلى المدارس أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص “.

تجدر الإشارة إلى أن حادثة مشابهة وقعت بداية العام الجاري، حين ألقت شرطة بلودان في ريف دمشق القبض على عصابة سرقت مدرسة ابتدائية وعدد من المنازل في المنطقة من خلال التسلل إليها ليلاً مستغلين انقطاع التيار الكهربائي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى