العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على شبكة تمتهن التعاطي وترويج المواد المخدرة في اللاذقية

ألقى فرع مكافحة المخدرات في اللاذقية القبض على شبكة مؤلفة من سبعة أشخاص تمتهن التعاطي وترويج المواد المخدرة.

وذكرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، يوم الثلاثاء أنه “نتيجة المتابعة والمعلومات الواردة وملاحقة المطلوبين ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة تمكن فرع مكافحة المخدرات باللاذقية من إلقاء القبض على شبكة مؤلفة من سبعة أشخاص”.

وأضافت الوزارة ان المقبوض عليهم هم ” (حاتم – ح) مواليد ٢٠٠٠،(هاني – م) مواليد ١٩٩٩،(علي – م) مواليد ١٩٩٩،(أسامة – ص) ١٩٩٢،(خضر – ي) مواليد ١٩٩١،(خضر – خ) مواليد ١٩٩٠،(نشأت – خ) مواليد ١٩٨٦”.

وأوضحت الوزارة “تبين أن بعضهم مذاع البحث عنهم ويوجد بحقهم نشرات شرطية وتم مصادرة كميات من الحشيش المخدر وحبوب الكبتاغون والحبوب الدوائية المخدرة و السجائر المحشوة بمادة الحشيش ضبطت بحوزتهم”.

وتابعت الوزارة “تمت مصادرة أجهزتهم الخليوية ومبلغ مالي تم إيداعه لدى مصرف سورية المركزي باللاذقية وحجز سيارتين كانوا يستخدمونهم بعمليات التنقل والترويج”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين ضمن مدينة اللاذقية وريفها”.

ولفتت الوزارة إلى أنه “مازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة لكشف باقي الشركاء وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء”.

وفي سياق آخر، تمكنت دورية من الفرع وبناءً على المعلومات الواردة من إلقاء القبض على المدعو (علي – ق) مواليد ١٩٩٢، بساحة الحمام وبتحري منزله عثر ضمنه على كمية من مادة الحشيش المخدر و السجائر المحشوة بمادة الحشيش وحبوب كبتاغون ودوائية مخدرة.

و تمت مصادرتها جميعها وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة بالاشتراك مع أشخاص آخرين.

يذكر ان التحقيقات ما تزال جارية والأبحاث مستمرة وسيتم تقديم المقبوض عليه للقضاء أصولاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى