العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على سيدة سرقت عشرات المنازل في ثلاث محافظات .. والتحقيقات مستمرة لكشف المزيد

ألقى قسم شرطة الحميدية بدمشق القبض على امرأة في الثلاثينيات من عمرها قامت بسرقة عدة منازل في كل من محافظات دمشق وريف دمشق ودرعا.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق لتلفزيون الخبر أنه “نتيجة التحريات التي قام بها قسم شرطة الحميدية بدمشق في حوادث السرقات التي حصلت في عدة منازل بدمشق القديمة، تم إلقاء القبض على الفاعل وهي امرأة تدعى (م.ع)”.

وقال المصدر “المرأة كانت تتردد إلى المنازل ببعض أحياء دمشق القديمة متنكرة بعدة أزياء عباءة سوداء وبنطال جينز وقميص، بحجة البحث عن عمل كخادمة أو تريد قضاء حاجة أو شرب مياه”.

وبين المصدر، أنه وبالتحقيق معها اعترفت بسرقة أكثر من خمسين منزلاً بطريقة المغافلة في مناطق متعددة من دمشق وريف دمشق وهي الحميدية، القصاع، العمارة، مساكن برزة، الشاغور، جرمانا، دويلعة.

واعترفت السيدة بقيامها بسرقة العديد من المنازل في محافظة درعا أبرزها في حي الكاشف حيث دخلت مستغلة عطف صاحبة المنزل بذريعة شدة حاجتها للعمل، وأثناء انشغال صاحبة المنزل قامت بتكبيل ابنتها المقعدة وتكميم فمها وتقييد يديها وسلبها ثمانية أساور ذهبية تبلغ قيمتها أكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون ليرة سورية.

وأوضح المصدر أن الفاعلة كانت تقوم بسرقة كل ما تعثر عليه من موبايلات وذهب ولابتوبات ونقود.
الجدير ذكره أنه تم استرداد عشرة أجهزة خليوية ومبلغ أكثر من ستة ملايين ليرة سورية من الفاعلة، وماتزال التحقيقات مستمرة لكشف جميع السرقات التي قامت بها، بحسب ما ذكره المصدر لتلفزيون الخبر.

علي رياض خزنه_دمشق_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى