محليات

القبض على “حدث” ألقى قنبلة على عائلة وقتل أحد أبناءها في حماة

ألقت الجهات المختصة في حماة القبض على حدث ألقى قنبلة يدوية في حديقة الثورة بحي القصور مما أدى إلى إصابة أفراد عائلة متواجدة هناك ووفاة أحد أفرادها.

وقالت الوزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي أن ” فرعا الأمن السياسي والجنائي في محافظة حماة تمكن القيا القبض على الحدث (براء . ج) ومصادرة سيارته العامة نوع “سابا” المستخدمة أثناء الحادث للاشتباه به برمي قنبلة يدوية بحديقة الثورة بحي القصور بحماه”.

وأدت القنبلة إلى “إصابة عائلة من آل حرب كانت متواجدة بالحديقة أسفر عنها وفاه أحد الأبناء وإصابة آخر بعاهة دائمة”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “تم تسليم الموقوف لفرع الأمن الجنائي وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف أنه قام بالاشتراك مع صديقه المدعو(مأمون . ح) أثناء تواجده معه بالسيارة وبيده قنبلة يدوية أراد التخلص منها عند وصولهما للحديقة برميها داخل السور ظناً منهما بعدم وجود أحد كون الحادث حصل ليلاً”.

وأضافت “بعد ذلك سمعا صوت انفجار قوي تبعه صراخ لأشخاص داخل الحديقة عندها لاذا بالفرار وتواريا عن الأنظار، ليتمكن أفراد الأمن الجنائي من إلقاء القبض عليهم بعد نصب كمين لهم، ليتم تقديمهما للقضاء المختص بعد استكمال التحقيقات اللازمة أصولا”.

الجدير بالذكر أن حوادث القاء القنابل المتفجرة تكررت خلال السنوات الأخيرة في عدة محافظات، آخرها في حلب في شباط الجاري، حين ألقى مجموعة أشخاص قنبلة في حي الفرافرة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى